مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023، والقنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي اليوم في البطولة العربية 2023، وكذلك التشكيل المتوقع أن يبدأ به كل فريق.

أخبار متعلقة

النصر يضرب الرجاء بثُلاثية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للأندية

النصر يضيف الهدف الثاني في شباك الرجاء بالبطولة العربية للأندية (فيديو)

رونالدو يسجل هدف النصر الأول في شباك الرجاء بالبطولة العربية للأندية (فيديو)

رونالدو وماني يقودان تشكيل النصر لمواجهة الرجاء في البطولة العربية للأندية

مشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم في البطولة العربية 2023

مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023، يواجه فريق الشباب السعودي، منافسه فريق الوحدة الإماراتي، وذلك في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس الجاري، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية 2023، على أن تقام مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وتحدد موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم في البطولة العربية 2023، مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 لتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? قائمة لاعبي فريقي :#الشباب_السعودي#الوحدة_الاماراتي pic.twitter.com/O7cGLG1FQ6

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) August 6, 2023


القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة اليوم في البطولة العربية 2023

مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 تعتبر قناة الرياضية السعودية SSC، هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم في البطولة العربية 2023، حيث أشارت اللجنة المنظمة، أن مجموعة القنوات السعودية بجميع تطبيقاتها على الإنترنت مثل شاهد، هي المالكة لبث مباريات البطولة العربية للأندية 2023، لمختلف الجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك يمكن تسجيل تردد قناة SSC التالي، لمشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم.


تردد قناة SSC الناقلة لمشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تشكيل مباراة الشباب والوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023،


تشكيل الشباب السعودي ضد الوحدة الإماراتي

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: فواز الصقور- إياجو سانتوس- حسان تمبكتي- حسين الصبياني.


خط الوسط: جوستافو كويلار- رياض شراحيلي-حسين القحطاني.

خط الهجوم: بانيجا- عبدالله الجوعي-هتان باهبري.

تشكيل الوحدة الإماراتي ضد الشباب السعودي

راسة المرمى: محمد الشامسي.

خط الدفاع: لوكاس- علاء زهير- نورلاهي-ألان.

خط الوسط: طحنون الزعابي-عبدالله كاظم- عبدالله الكربي.

خط الهجوم: جواو- جوانكا- روبين.

مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة في البطولة العربية للأندية 2023 مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة مباراة الشباب ضد الوحدة البطولة العربية للأندية 2023 كأس الملك سلمان موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي بث مبار مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مشاهدة مباراة الشباب ضد الوحدة مباراة الشباب ضد الوحدة البطولة العربية للأندية 2023 كأس الملك سلمان زي النهاردة الیوم فی البطولة العربیة 2023 الوحدة الإماراتی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز