عمره 80 عامًا وقلبه ينبض بالشباب، الشعر الأبيض لم يمنعه من التعبير عن فرحته، وفوز الإسماعيلي وتسجيله للأهداف يجعله يقفز فرحا، ويعود بالعمر أكثر من 50 عامًا، وقبل بداية كل مباراة بالدوري، يجلس سيد إسماعيل، أمام التليفزيون منتظرًا، يحدق عينيه في الشاشة متحمسا لانطلاق صافرة الحكم.

يوم الأحد الماضي، كان الإسماعيلي على موعد مع لقاء بالدوري المصري الممتاز ضد نادي فيوتشر، وكعادة الجد جلس أمام التليفزيون، رفقة حفيدته هاجر عمرو، التي تتابع ردود فعل جدها مع كل هجمة لفريقه.

الجد يهدي حفيدته مبلغ مالي

تروي «هاجر» لـ«الوطن»، أنها رغم عدم متابعتها لكرة القدم، إلا أنها تحب الجلوس رفقة جدها لمشاهدة مباريات الإسماعيلي، وعند الفوز يكافئها، لكن تلك المرة وثَّقت قيامه بإعطائها مبلغ 400 جنيه بعد انتصار الإسماعيلي على فيوتشر بنتيجة هدف لا شيء، أحرزه المهاجم مروان حمدي.

«يا خبر أبيض يا ولاد».. تلك الجملة التي عبَّر بها الجد عن فرحته، والابتسامة تملأ وجهه، رغم أن آخر بطولات الإسماعيلي كانت دوري عام 2002، ومن وقتها يغيب الفريق الأصفر عن محافل التتويج.

هاجر: جدي بيشجع الإسماعيلي من زمان

«هو بيشجَّع الإسماعيلي من زمان، وبيتابع كل ماتشات النادي، وبيحب أحفاده يشوفوا الماتشات معاه، ولما بيكسب كل مرة بيدينا مكافأة».. هكذا وصفت «هاجر» ما يفعله جدها عند كل مباراة يلعبها الإسماعيلي.

@hagaramrooooo #fyp #foryou #egypt original sound - هاجر عمرو

نشرت «هاجر» المقطع عبر صفحتها بتطبيق «تيك توك»، ونال إشادات واسعة، خاصة بعد أن حصد عشرات الآلاف من المشاهدات، وتداوله المتابعون عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واحتفوا بالجد المحب لفريقه منذ الصغر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جد الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»

البلاد – جدة
في حفل المعايدة السنوية في ديوانية اللواء الدكتور أنور عشقي ،وبحضور نخبة من رجال المال والأعمال والإعلاميين ، قدم المؤلف صالح حامد عطية نسخة من كتابه الجديد “زقاق الخنجي” للواء أنور ماجد عشقي الذي قدم شكره للمؤلف على هذا الإهداء الذي يوثق مرحلة من تاريخ مدينة جدة.
جدير ذكره أن المؤلف صالح عطية له عدد من المؤلفات التي تضم قصصاً من الحياة الجداوية القديمة مثل كتاب “حكايا مركاز العمدة ” وكتاب “حكاوي من خلف الرواشين” إضافة لبعض المؤلفات التي ستنشر قريباً مثل كتاب “جدة شقاوية وأفندية ” وكتاب “في ظلال أبي” وكلها عن قصص من البيئة الحجازية.

مقالات مشابهة

  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • قائد الإكوادور: عانينا من أجل التأهل
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»
  • سهير القلماوى وقاهرة 1879
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»