عقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس د. محمد الجرباء، اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الطاجيكية السعودية بمجلس النواب بجمهورية طاجيكستان برئاسة رئيس اللجنة السيد عيدي زاده.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات بين البلدين، وتعزيز التواصل بين لجنتي الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى ومجلس النواب بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

وحضر الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان أ. وليد الرشيدان، والوفد الرسمي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى.

وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في #مجلس_الشورى برئاسة عضو المجلس د. محمد الجرباء يعقد اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الطاجيكية السعودية بمجلس النواب بجمهورية طاجيكستان برئاسة رئيس اللجنة السيد عيدي زاده. pic.twitter.com/yn3sgmLfJB

— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) June 27, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مجلس الشورى طاجيكستان أعضاء لجنة الصداقة البرلمانیة مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

“الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي

الوطن|متابعات

شارك عضو مجلس النواب  وعضو لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقي يوسف الفاخري في الاجتماع الثاني للجنة، والذي تناول مناقشة وإعداد قانون إدارة التربة وقانون التغير المناخي كما تم بحث  النتائج والتوصيات الخاصة بمؤتمر الأطراف للتغير المناخي والإعداد لمؤتمر الأطراف القادم.

كما تطرقت اللجنة لقانون الأمن الغذائي، الذي يعد من القوانين الهامة لكل دول القارة، ويهدف إلى استفادة شعوب القارة الأفريقية من مواردها بشكل صحيح وآمن. وقد كثّفت اللجنة جهودها لتجهيز القانون لعرضه على الجلسة العامة للاعتماد وإصداره خلال الدورة الحالية للبرلمان الأفريقي.

يُذكر أن هذا الاجتماع يأتي على هامش أعمال الدورة الثالثة للبرلمان الأفريقي السادس المنعقد في ميدراند بجمهورية جنوب أفريقيا.

 

الوسومالبرلمان الأفريقي قانون الأمن الغذائي لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان
  • “الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر
  • المملكة تختتم مشاركتها في اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان