مسقط- الرؤية

حصلت شركة تنمية نفط عُمان على 5 جوائز في مؤتمر وحفل جوائز الخليج الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية المنعقد بمملكة البحرين، والذي تنظمه الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

وتقديرًا لمساهمتها الفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية، حصلت الشركة على المركز الأول في فئة الجوائز الآتية (للشركات): جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية الدولية، وجائزة التميز في الخدمات الاجتماعية المجتمعية.

بالإضافة إلى حصولها على المركز الثاني في فئة الجوائز الآتية: جائزة التميز في التنمية البيئية المستدامة، وجائزة التميز في التنمية الاجتماعية المجتمعية.

وتُوِّجَ المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان، بجائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية - بناء المجتمع (للأفراد).

وقال المهندس محمد بن أحمد بن محسن الغَريبي مدير الشؤون الخارجية والاتصالات والاستثمار الاجتماعي بالشركة: "إن حصول شركة تنمية نفط عُمان على هذه الجوائز المرموقة يعد تجسيدًا لممارساتنا المسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا، والتي تتوافق مع الأهداف الشاملة للتنمية المستدامة وأولويات رؤية عُمان 2040. ونفخر بهذا التتويج الذي يعكس الجهود الحثيثة التي يبذلها جميع أفراد فريقنا في هذا المجال، مؤكدين التزامنا بمواصلة العمل على تعزيز مساهماتنا ودعم المبادرات التي تسهم في بناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة."

يُشار إلى أن شركة تنمية نفط عُمان التزمت خلال العام المنصرم بدعم 95 مشروعًا جديدًا ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي بقيمة إجمالية بلغت حوالي 13 ميلون دولار أمريكي شملت مجالات مختلفة مثل: الصحة والسلامة والبيئة والتعليم وتمكين الشباب والمرأة ورفاهية المجتمع، وقد بلغت القيمة الإجمالية للمشاريع المنفذة على مدى العشر سنوات الماضية حوالي 130 مليون دولار أمريكي.








 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية

بيروت - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم السبت، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والقادة الشهداء على طريق القدس.

وقالت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا، إننا "نعزي الشعب اللبناني الشقيق وإخواننا ورفاق دربنا في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان قيادةً وجنداً على فقد هذا القائد المقدام ورفاقه القادة، والعصا الغليظة الضاربة بحزم وشدة، وعامود الخيمة الذي اجتمع تحتها وحدة الساحات ووحدة الدم والقضية، والشوكة السامة في حلق الاحتلال الصهيوني لسنوات مضى فيها بدرب الإعداد والتجهيز والتطوير حتى بلغ حزب الله وجنده ما بلغوه من قوة ومنعة وإيلام وتأثير في جبهة احتدامهم مع العدو الصهيوني".

وأضافت "إننا نولي كل الثقة في رفاق درب سماحة السيد حسن نصر الله على طريق القدس والمقاومة أن يكونوا أكثر جلدة وغلظة والمضي على ما سار فيه واستشهد لأجله وهو تطهير البلاد والعباد من دنس بني صهيون وأعوانهم".

وحمّلت " الأحرار" الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الإمريكية تبعية هذه الجريمة النكراء وكل جرائمه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي النازي في لبنان وفلسطين وأن الرد والحساب سيكون أكثر إيلاما وأكثر رعبا لكسر هذه العنجهية والغطرسة لحكومة الاحتلال الفاشية على يد رجال حسن نصر الله في المقاومة الإسلامية وكل جبهات الاسناد ومحور المقاومة وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون. 

 

مقالات مشابهة

  • النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية تنطلق هذا الأربعاء في أبوظبي
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • أسامة المسلم: “جائزة الأدب” زوادة الإبداع
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • شركة إسبانية تنجح في استخدام تقنية واجهة الدماغ والحاسوب لإجراء جراحة دقيقة للأورام
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024
  • "الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية
  • وفاة الممثلة البريطانية سميث صاحبة الجوائز العالمية عن 89 عاما
  • ألمودوفار ينال الجائزة الفخرية لمهرجان سان سيباستيان