تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الجديد “سيما ماجي”، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسد كمال أبو رية خلال الأحداث شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأرستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص يحب مصلحته ويخطط طوال الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية، في بيان صحفي  إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، وتابع:"أخدت الدور في اتجاه الدعابة حتى لا يكون قاتم أنا لم أقدم الشرير المكشر طول الوقت، يهزر على خفيف حتى لا نخرج من إطار الشخصية مع مراته والبيت ويسبب لهم مشاكل كثيرة حتى يحقق من ورائهم مكاسب شخصية".

تدور أحداث مسلسل “سيما ماجي” في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل “سيما ماجي” بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج" OP Media" الدكتور أحمد القصاص، الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة مسلسل سيما ماجي کمال أبو ریة سیما ماجی

إقرأ أيضاً:

وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته

كشفت وثائق جديدة رفعت منها السرية عن ان نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، توفى وكان عليه ديون مستحقة كبيرة،  ووفق ديد لاين، بلغ حجم الديون المستحقة على مايكل جاكسون عام وفاته، 500 مليون دولار، بتاريخ 25 يونيو 2009.

 

 

 

 

و هذه المعلومات، جاءت بالتزامن مع ظهور جعفر جاكسون نجل شقيق النجم الراحل مايكل جاكسون في اللقطات التشويقية الأولى من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم مايكل جاكسون.

 

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم هو فيلم مقتبس من حياة مايكل جاكسون، واللقطات التي ظهر بها جعفر من تصوير مشاهد واحدة من اغنيات مايكل الشهيرة،  وضمن اقرباء الفنانين المقتحمين لمجال السينما، تقرر رسميا العمل على مشروع سينمائية جديد، عن السيرة الذاتية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على أن يقوم بتجسيد شخصية جاكسون في الفيلم نجل شقيقه جعفر جاكسون.

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الفنان الشاب البالغ من العمر 26 عام، سيجسد شخصية عمه في بدايات حياته المهنية، وهو نجل "جيرماين جاكسون" أحد اشقاء النجم الراحل مايكل جاكسون.

 

فنان واعد

 

وتقول الصحيفة البريطانية، أن الممثل الشاب جعفر جاكسون، تعلم الغناء والرقص من سن الـ 12، واختياره لتجسيد شخصية عمه الأشهر في مجال الترفيه والغناء يعتبر اختيار موفق حسب رأي النقاد،  ويأتي العمل على مشروع سينمائي عن مايكل جاكسون بعد مرور ما يزيد عن 10 سنوات على وفاته في سن الـ 50 عام 2009.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم السيرة الذاتية الخاص بمايكل جاكسون، سيكون من اخراج المخرج الأمريكي الشهير Antoine Fuqua، وستتولى مهمة انتاجه وتوزيعه شركة الانتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة "ليونز جيت".

وشارك جعفر مشاعره تجاه اختياره لهذا الدور المميز، عبر تغريدة له على حسابه الخاص على موقع تويتر، حيث قال أنه يشعر بالامتنان والفخر لكونه نجح في حصد هذه الفرصة المميزة.

هذه الفرصة من المتوقع أن تضع جعفر جاكسون على طريق الشهرة في هوليوود في المستقبل، في حالة نجاحه في تجسيد العملاق الراحل مايكل جاكسون.

مايكل جاكسون

 

مقالات مشابهة

  • ورشة لتوعية الآباء بدورهم الإيجابي مع الأبناء
  • سنغافورة تسعى لاستقطاب شركات الذكاء الاصطناعي من الصين
  • بعد توقيعه.. 3 مكاسب يحصدها الزمالك من الصفقة الدولية وصدمة في بيراميدز
  • خام البصرة يسجل مكاسب أسبوعية طفيفة‎
  • حظك اليوم برج الحمل السبت 29-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • إذاعة جيش الاحتلال: إسرائيل لا تسعى إلى الحرب مع حزب الله اللبناني
  • معارضة ؟. أم جوقة مهرجين ؟
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • باحث إثيوبي يطرح مقترحا لحل أزمة الكهرباء المستمرة في مصر
  • إعلام عراقي: تدريب مئات المسلحين في حزب الله تحت إشراف خبراء إيرانيين