هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي محافظة الفيوم خاصة، بحلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم: "لقد أنعم الله على مصر بجيش وطني قوي من الشعب وللشعب، يؤمن بالوطن ووحدته، ويتخذ من التضحية والفداء دستور حياة، ولقد أثبتت ثورة الثلاثين من يونيو عام 2013 قدرة أبناء الوطن على الوقوف صفًا واحدًا كبنيان مرصوص في مواجهة التحديات وقوى الشر، وأعادت الحياة لطموحات وآمال المصريين".

وأضاف: "أن تلك الثورة كانت وما زالت علامة فارقة في تاريخ الوطن، جسدت ملحمة شعبية قادها المصريون، بخروجهم في انتفاضة ضد قوى الظلام والشر رافضين الخضوع لأية تهديدات إرهابية، صانعين بذلك ثورة من أعظم الثورات فى العصر الحديث، لتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني فى بناء الحاضر وتأمين المستقبل".

وأكد محافظ الفيوم على أهمية إحياء تلك المناسبة الوطنية، بالعمل وتأمل الدروس المستفادة منها، والتأكيد على مفاهيم الوطنية والانتماء، واستلهام روح الثورة المجيدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية على أرض الوطن.

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول عيد الفطر المبارك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم تهنئة المواطنين الذكرى الحادية عشر ذكرى ثورة 30 يونيو الشعب المصري أهالي الفيوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة ٣٠ يونيو.
 

وقال محافظ الجيزة في برقيته:

يطيب لي سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم  "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو والتي قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة.

إن مواقفكم الجادة والشجاعة ضد قوي الفساد والطغيان والإرهاب وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة علي ركائز من الديمقراطية والإستقرار من أجل شعب مصر العظيم والذي يخطو خطوات واثقة يحدوها الأمل والرجاء في إستشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار.

سيادة الرئيس نؤكد لسيادتكم أننا علي درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمآ علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن.

كما بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «السفيرة عزيزة» يهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: أعظم يوم في تاريخنا المعاصر
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وكيل أوقاف الفيوم يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب