بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

جاء في البرقية "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم لسيادتكم بخالص التهانى القلبية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التى امتلك فيها الشعب إرادته وتوحد فيها المصريون، ضد قوى الظلام والشر حتى استعاد الوطن هويته، واستظل الجميع بعلم مصرنا الغالية، متمنيًا لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار".

 

محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم مدبولي رئيس مجلس الوزراء ذكرى 30 يونيو

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

وأضاف المحافظ، "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن"، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد القبائل العربية يهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو