صحيفة الخليج:
2024-07-01@15:27:17 GMT

الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»

دبي: «الخليج»

كرّمت القيادة العامة لشرطة دبي، جمعية دبي الخيرية، على جهودها في تعزيز التعاون المجتمعي، ودعمها مبادرة حفل ذكرى تأسيس شرطة دبي ال68، والذي شهد تكريم عدد من الرعيل الأول، من القادة المتقاعدين الذين كانت لهم بصمة تاريخية مهمة.

وكان وفد من جمعية دبي الخيرية قد زار القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وضم وفد الجمعية أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، وخالد العلماء، أمين السر العام للجمعية، وخليل علي، رئيس قسم البرامج التوعوية بالجمعية.

واستعرضت الزيارة التعاون الذي تم بين الطرفين، وبحث سبل تطوير هذا التعاون، وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والمقترحات في العمل الخيري والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع.

وفي الختام، سلم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، الدرع وشهادة التكريم إلى أحمد السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية.

ومن جانبه، عبّر أحمد السويدي، عن بالغ شكره وامتنانه على هذا التكريم، مؤكداً التزام الجمعية بالشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع شرطة دبي في مبادراتها المجتمعية والإنسانية.

كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي في خدمة المجتمع، وتعزيز العمل الخيري؛ انطلاقاً من رؤيتها بأنها ليست جهة أمنية فقط، بل جهة اجتماعية، تسهم في توفير المقومات الأساسية للعيش الكريم والاستقرار، ومواصلة الحياة بكل أمان وتكافل اجتماعي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي إمارة دبي دبی الخیریة

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة السيدة ماري ماي سيمون الحاكم العام لكندا، بمناسبة ذكرى يوم كندا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب كندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.ذكرى يوم كنداكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفخامة السيدة ماري ماي سيمون الحاكم العام لكندا، بمناسبة ذكرى يوم كندا.
أخبار متعلقة بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديشترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلاميوعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب كندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل 4 سوريين خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • الغيثي يتفقد سير العمل في إدارة إسعاد المجتمع
  • شرطة الطاقة تعلن حصيلة عملياتها منذ بداية العام الجاري
  • وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي