يحل العين الإماراتي بالمغرب، يوم 17 يوليوز المقبل، للدخول في معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، تتخله مباريات مع كل من الرجاء الرياضي، وشباب المحمدية، والنادي القنيطري.

وسيخوض العين الإماراتي 4 مباريات ودية بالمغرب، خلال فترة معسكره التدريبي، ثلاث منهم أمام فرق مغربية، حيث سيواجه النادي القنيطري في فاتح غشت القادم، وشباب المحمدية يوم 5 من نفس الشهر.

وسيختتم النادي الإماراتي معسكره بملاقاة الرجاء الرياضي، يوم 10 غشت، ليعود بعد ذلك إلى الإمارات يوم 11 من نفس الشهر، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري الإماراتي الذي سينطلق يوم17 غشت.

جدير بالذكر أن العين الإماراتي يلعب في صفوفه الدولي المغربي سفيان رحيمي، علما أن الفريق توج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 25 ماي الماضي على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

كلمات دلالية العين الإماراتي سفيان رحيمي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: العين الإماراتي سفيان رحيمي العین الإماراتی

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري

ماجد محمد

ذكرت تقارير صحفية أن كلا من أندية الوحدة والخلود، يسعيان للتعاقد مع نجم الأهلي المصري، الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ولايزال عقد تاو، ممتداً مع النادي الاهلي المصري حتى يونيو 2025 د حيث انضم الى النادي الاحمر في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي، إلا أن اللاعب من الممكن أن يغادر في فترة الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة “idisk times” الجنوب إفريقية إلى أن نادى الاهلي سيكون منفتحاً للنظر في العروض القادمة من أجل تاو، خشيةً من رحيله مجاناً في نهاية الموسم المقبل، وللاستفادة المادية من عملية بيعه.

وخاض بيرسي تاو 30 مباراة مع فريق الأهلي القاهري في الموسم الجاري، وقد سجل 7 أهداف، فيما يغيب اللاعب عن المشاركة حالياً بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا