تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اللواء مهندس شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ.

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك والمثمر بين المحافظة والهيئة من خلال إقامة مشروعات تحقق التنمية المستدامة والعوائد الإيجابية منها، والتى من أبرزها إنشاء المنطقة اللوجستية العالمية بمنطقة كركر، والمجمعات الحرفية الجديدة ببلانة بنصر النوبة، والرمادى قبلى بإدفو، وفارس بكوم أمبو، والكوبانية ووادى كركر بأسوان، والتى تضم عدد من الورش والماكينات والأنشطة المستهدفة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للإستفادة من المقومات والمزايا النسبية المتعددة تماشياً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، وطبقاً لتكليفات دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى فى هذا الشأن.

وخلال اللقاء قدم محافظ أسوان شكره لهيئة تنمية الصعيد بقيادة اللواء شريف صالح لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ هذه المشروعات البناءة والهادفة ، فضلاً عن الدور المتميز والبناء الذى تقوم به الهيئة لدعم العديد من المشروعات التنموية والإستثمارية بنطاق المحافظة والتى تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب الأسوانى، موجهاً مسئولى الجهات المعنية بسرعة الإنتهاء من كافة المهام والتكليفات التى تم التوجيه بها مسبقاً حتى يتسنى إستكمال هذه المشروعات، ونهوها على أكمل وجه.

تحقيق العوائد الإيجابية من المشروعات بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى 

فيما قدم اللواء شريف صالح شكره لمحافظ أسوان على إهتمامه المستمر بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة لما ستحققه من عوائد إستثمارية عديدة ومتنوعة للدولة وللمواطن، مؤكداً تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الهادفة لتحقيق ذلك لجنى ثمار هذه الجهود قريبا وتحقيق طفرة كبيرة بأسوان فى ظل توافر كافة عناصر التنمية بها.

IMG-20240627-WA0068 IMG-20240627-WA0067 IMG-20240627-WA0066 IMG-20240627-WA0065 IMG-20240627-WA0064 IMG-20240627-WA0063

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسوان هيئة تنمية الصعيد المشروعات التنموية المواطن الاسواني محافظ أسوان IMG 20240627

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على لقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهاً باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

أكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم واستماعه لمشاكل ابناء دوائرهم المختلفة ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • محافظ أسوان: تسريع وتيرة العمل بالمشروعات لتحقيق العوائد الإيجابية
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد
  • محافظ أسوان يلتقي بطلاب أول دفعة بمدرسة سانت تريزا
  • أستاذ اقتصاد: القضاء على فكرة الهجرة من الصعيد بعد تنفيذ مشروعات استثمارية
  • أستاذ اقتصاد: كانت هناك فجوة تنموية بالصعيد وجرى القضاء على فكرة الهجرة