صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@04:44:50 GMT

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».


بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا الدوري السعودي القادسية ريال مدريد ناتشو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد

أعلن نادي القادسية السعودي، بشكل رسمي اليوم الخميس، عن ضم المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد

وكتب الحساب الرسمي لفريق القادسية السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الخميس: «انتهى الإنتظار.. قائد الأبطال في القادسية».

انتهى الإنتظار .. قائد الأبطال في #القادسية ????????❤️#ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/MVi7ccDoax

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27, 2024

واختتم النادي السعودي: «مرحبًا بدرع الفرسان».

ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو فرنانديز

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل ناتشو فيرنانديز قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد رحلة طويلة مع الملكي استمرت 12 عاماً.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «يعلن النادي أن قائدنا قرر إنهاء مسيرته مع الفريق، لذا نعبر عن امتنانا لناتشو أحد أعظم أساطير نادينا».

ناتشو فيرنانديز

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في البيان الصادر عبر صفحة الملكي: «منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب، كان ناتشو دائمًا مثال للجميع وقد نال الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي ريال مدريد والذي سيظل بيته دائمًا، ونتمني له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته».

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو