نشر المطرب أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو  جديدة له٠

وظهر أحمد  في الفيديو   برفقة شقيقه الممثل عمرو سعد، علق سعد على الفيديو قائلًا:" الكميا راكبة " ٠

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حفلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان موازين الدولي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عيد الفطر 2024 فاصل من اللحظات اللذيذة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

طرح الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الطعامة»، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وأغنية الطعامة لـ عمرو دياب، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكان عمرو دياب روج لأغنية الطعامة عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «حصرياً، اسمع ريميكس مقسوم الطعامة، الآن على اليوتيوب، كلمات: تامر حسين، الحان: عزيز الشافعي، توزيع: وسام عبد المنعم، ميكس وماستر: أمير محروس».

وتضمنت كلمات أغنية الطعامة لـ عمرو دياب الأتي: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية، أموت أموت أنا في الطعامه ديا».

حفل عمرو دياب في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقرر إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا الساق، كشفت الجهة المنظمة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفل عمرو دياب ضمن حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن موعد حفله، قائلة: «خلينا ننبسط مع الهضبة عمرو دياب في بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية».

اقرأ أيضاًعمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

تبدأ من 3 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

متجاهل أزمة صفعته لـ معجب.. عمرو دياب يروج لحفله في بيروت (صور)

مقالات مشابهة

  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟