قال الكاتب والمحلل السياسي، جهاد حرب، إن استهداف عربات جيش الاحتلال التي تقتحم المدن والمخيمات الفلسطينية يعد تطورًا نوعيًا، وخاصة أن هذه العربات مصفحة وبالتالي جنود الاحتلال محصنين في عرباتهم من الرصاص على الأقل، لافتًا إلى أن هناك عملية جرت بالأمس ضد عربة النمر وهي الأمتن لدى الاحتلال.

تطور نوعي في هجمات الفلسطينيين 

وأضاف حرب، خلال مداخلة هاتفية على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه عندما جاءت قوة لنجدة القوة الموجودة في العربة تم تفجير آخر، ما تسبب في مقتل الظابط في التفجير الثاني، مشيرًا إلى تطور في نوعية العمليات وما يتعلق بالمتفجرات، فرغم بساطتها إلا أنها كانت قادرة على تدمير العربات المصفحة التابعة لقوات الاحتلال.

استمرار الهجمات على قوات الاحتلال

وواصل: «هذه المرة الثانية التي يتم فيها تدمير عربة مصفحة تابعة للاحتلال من هذا النوع في مخيم جنين، وهذه المتفجرات تننشر في مناطق الضفة الغربية شمالا وجنوبًا، ما يعني أن المواجهة القادمة ستكون عنيفة ومسلحة ليس فقط بالأسلحة الفردية بل بالمتفجرات أيضا، وهو ما يثير القلق لدى جنود جيش الاحتلال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة الاحتلال فلسطين

إقرأ أيضاً:

استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ثلاثة من كوادر الدفاع المدني في قصف إسرائيلي استهدفهم في مخيم النصيرات وسط القطاع، كما استشهد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف للاحتلال على منزلهم في مدينة دير البلح.
وفي سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765 27 يونيو 2024 - 4:06 مساءً قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة غزة 27 يونيو 2024 - 2:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • روسيا تطور سفينة صاروخية جديدة للجيش
  • الاحتلال يستهدف جهاد البناء المدعومة إيرانيا.. ما مهامها؟
  • فلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: الطيران المروحي الإسرائيلي يطلق نيرانه تجاه حيي الشجاعية والزيتون
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • محلل سياسي: يوجد تطور نوعي في هجمات الفلسطينيين على قوات الاحتلال
  • لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)
  • الحوثيون يعلنون عن امتلاكهم أسلحة جديدة لاتملكها سوى 8 دول حول العالم