صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@03:41:09 GMT

روديجر.. «المصير الغامض»!

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إسبانيا «إبهار» وباقي كبار أوروبا «عدم إقناع»! سوتشيك محبط من «النهاية الحزينة» للتشيك! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم يتضح بعد ما إذا كان المدافع الألماني أنطونيو روديجر يشارك مع منتخب بلاده «الماكينات» أمام الدنمارك في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا «يورو 2024».


ويتحدد الأمر مباشرة قبل المباراة التي تقام السبت، وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن روديجر مازال يخوض تمرينات استشفاء، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن خلال المواجهة أمام سويسرا، في ختام دور المجموعات من البطولة القارية.
وتلقى روديجر علاجاً مكثفاً من قبل الجهاز الطبي لمنتخب ألمانيا، لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، لكن بحسب بيان اتحاد الكرة الألماني، فإن مدافع ريال مدريد الإسباني، انتقل إلى المرحلة التالية من برنامجه العلاجي.
وإذا لم يتمكن روديجر من اللحاق بالمباراة، يضطر المدرب يوليان ناجلسمان لإعادة تشكيل خط دفاعه، نظراً لإيقاف المدافع الأخر جوناثان تاه، بعد حصوله على إنذارين في دور المجموعات.
وقد يشرك ناجلسمان المدافع بنيكو شلوتربيك وفلاديمار انطون صاحب الـ15 مباراة دولية، رغم أنهما لم يسبق لهما اللعب جنباً إلى جنب.
وأعرب شلوتربيك خلال مؤتمر صحفي، عن أمله في تعافي روديجر ولحاقه بالمباراة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا الدنمارك أنطونيو روديجر

إقرأ أيضاً:

3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي

ماجد محمد

طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي ، 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول في القادم ، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الراقي خلال الفترة الحالية .

وطلب المدرب الألماني التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وهم : مهاجم صريح ، ومتوسط ميدان ، بالإضافة إلى ضم لاعب أخر في مركز المدافع الصريح ، في ظل اقتراب ديميرال من الرحيل عن الأهلي .

ويبحث يايسله عن تدعيم الفريق ، استعداداً لموسم 2024-2025 في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا وكأس السوبر .

ويُذكر أن الأهلي يستعد لخوض معسكر إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، في ظل رغبة المدرب الألماني في تجهيز اللاعبين ، فنياً وبدنياً للموسم القادم .

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • عودة «قلب» ألمانيا!
  • يورو 2024.. تحديد موقف روديجر من مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك