بوابة الفجر:
2024-06-30@03:48:21 GMT

بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض،  واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السباق الرمضاني 2024 موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مسلسل بين السطور سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب

بعد إنطلاقها الرسمي لأول مرة بالدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حصلت MAD World على حقوق التوزيع والمبيعات في جميع أنحاء العالم لفيلمي حجاب للمخرجين أوفيديو سالازار ونهلة الفهد ومازن الخيرات، وفيلم 100 عبوة للمخرج مازن الخيرات.

وستتولى MAD World المبيعات العالمية بينما تتولى MAD Distribution التوزيع في العالم العربي، وهما تتبعات شركة MAD Solutions، وهي أكبر ستوديو لتسويق الأفلام المستقلة ووكالة تمثيل وإدارة المواهب في العالم العربي.

فيلم 100 عبوة من إخراج مازن الخيرات وبطولة الفنان الجرافيتي سيف جلميران وتدور أحداثه حول فنان جرافيتي كندي/ عراقي يذهب إلى اليمن وسط الصراع المحتدم. ويلتقي بفرق إزالة الألغام والفنانين المحليين والمجتمع لخلق لحظات من الراحة. تعتبر الكتابة على الجدران انعكاسات لتجارب الفنان والمجتمع خلال هذه المرحلة المحورية الغامضة في التاريخ. وتخلق المشاعر والتحديات المتناقضة نغمة من الأمل وتوثيقًا حقيقيًا لتهديدات الألغام الأرضية.

تم اختيار الفيلم رسميًا لمهرجان البندقية السينمائي الآخ، مهرجان نورث كارولينا السينمائي، مهرجان ستوكهولم الدولي للأفلام، ومهرجان سيراكيوز السينمائي الدولي. كما حصل الفيلم على الجائزة الذهبية في جوائز الأفلام المستقلة الدولية في أمريكا، ونافس على جوائز روما بريزما للأفلام في ايطاليا، ووصل لتصفيات مهرجان فليكر روود آيلاند الدولي .

فيلم حجاب

فيلم حجاب من إخراج أوفيديو سالازار ونهلة الفهد ومازن الخيرات وتأليف ستيفاني دوبفيرا ومازن الخيرات ويحاول الفيلم أن يكشف عن مراحل الحجاب، سواء كان حجابًا للروح أو العقل أو الجسد، في التاريخ والمعاني المختلفة، التي تكمن وراءه. حيث يستضيف الفيلم ضيوفًا عدة يناقشون مسألة الحجاب، مستعرضًا لقصص تكشف التشابهات والتصورات والتحديات المتعلقة.

وسجل الفيلم اسمه في القائمة الطويلة للأفلام الروائية لجوائز الأوسكار 2016 ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم اختياره رسميًا في كل من مهرجان دبي السينمائي الدولي بالإمارات، مهرجان السينما العربية بأمستردام، ومهرجان جايبور السينمائي الدولي بالهند، وكان بالقائمة النهائية لجوائز السينما الأمريكية.

كما افتتح الفيلم مهرجان جامعة زايد السينمائي للشرق الأوسط عام 2016، وتم عرضه في ليالي الخليج بمنظمة الدوحة للأفلام، بالإضافة إلى حصوله على جائزة مهرجان الأفلام الوثائقية الدولي في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، وجائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان طريق الحرير في أيرلندا.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس