حذر المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، لاعبي الديوك من قوة منافسهم المقبل بلجيكا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.


وتلتقي فرنسا وبلجيكا يوم، الإثنين 1 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ميركور سبيل أرينا" في مدينة "دوسلدورف" في ألمانيا.

وتأهلت فرنسا كوصيف للمجموعة الرابعة بينما، كانت بلجيكا أيضًا وصيف المجموعة الخامسة خلف رومانيا، وبالتالي، الجميع سينتظر لقاء ناري في دور الـ 16.

وتحدث ديشامب عن المواجهة المقبلة في مؤتمره الصحفي، وقال: "بلجيكا منتخب عظيم يمتلك فريقًا رائعًا خاصة في الهجوم لديه كيفن دي بروين، روميلو لوكاكو، جيرمي دوكو ولياندرو تروسار".


واستمر: "بلجيكا أحد الفرق الرائعة في أوروبا، لقد وصلوا إلى دور الـ 16، نعرف بعضنا البعض جيدًا، ستكون مباراة منتظرة بالنسبة لنا ولهم".

وأضاف: "لقد تابعنا مبارياتهم الثلاث، خاصة لقاء أوكرانيا الأخير، لديهم قوة هجومية كبيرة".

وأتم: "لقد احتلوا المركز الثاني أيضًا في مجموعتهم، واجهوا بعض الصعوبات، وبالتأكيد، سيرغبون في تأكيد عكس ذلك أمامنا، علينا ان نكون مستعدين".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ديشامب بلجيكا المانيا منتخب فرنسا ديديه ديشامب فرنسا وبلجيكا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا


 

يقوم كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي والذي تعرض لكسر في الأنف في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا لكرة القدم، باختبار قناع جديد وذلك قبل مواجهة بلجيكا، يوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا في ألمانيا.
 

ونشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، صورا من التدريب المغلق للفريق قبل يومين من المباراة، حيث ارتدى المهاجم قناعا مختلفا عن الذي ارتداه في المباراة الأخيرة بدور المجموعات والتي انتهت بالتعادل 1/1مع بولندا.
 

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما هدفا من ضربة جزاء في المباراة، لكنه شكا بعد ذلك من عدم احساسه بالراحة أثناء ارتدائه للقناع، مشيرا إلى أنه يؤثر على رؤيته.
 

وسيكون القناع الجديد أكبر حجما ولكن أكثر احكاما وذكرت إذاعة "مونت كارلو سبورت" أن القناع الجديد اختير ليكون أكثر راحة ولكي لا يزعج اللاعب خلال مباراة يوم الاثنين في دوسلدورف.
 

ولم يسجل المنتخب الفرنسي هدفا من لعب مفتوح في أي مباراة من النسخة الحالية بأمم أوروبا.
 

على الجانب الآخر، غادر الجناح كينسجلي كومان معسكر المنتخب الفرنسي في غرب ألمانيا وذلك لحضور مولد طفله الرابع، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.
 

وسافر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما إلى السويد ليكون إلى جانب صديقته، حسبما أوضحت "مونت كارلو سبورت" ووسائل إعلام أخرى.
 

ومن المتوقع عودة اللاعب في الوقت المناسب لمواجهة بلجيكا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز
  • 48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024
  • ديشامب يتهم نجم منتخب فرنسا بالتخاذل قبل مواجهة مصيرية ضد بلجيكا
  • أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا
  • ديشامب: بلجيكا تمتلك مهارات فردية وهجومية عظيمة
  • دي لا فوينتي يحذر إسبانيا من جورجيا