أكد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه "يكن كل الاحترام" لمنتخب جورجيا الذي يسجل حضوره الأول في كأس أمم أوروبا لكرة القدم، محذرا في الوقت ذاته من صعوبة المواجهة مع جورجيا في دور الستة عشر ليورو 2024 بألمانيا.

وقال دي لا فوينتي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإسباني "أكن كل الاحترام للخصم، الذي يقدم بطولة رائعة، لهذا علينا أن نظهر أفضل ما لدينا للفوز بهذه المباراة والتأهل".

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه

وأوضح مدرب إسبانيا أن منتخب جورجيا لديه لاعبين من أصحاب السرعة الفائقة خاصة في الهجمات المرتدة.

وأكد "المباريات الثلاث التي خاضوها في البطولة حتى الآن تمنحهم الأمن والحافز، الذي يجعلهم أكثر خطورة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"


   
ثمن مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، المواجهة أمام جورجيا في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، وأظهر أقصى قدر من الاحترام لمنافس يعمل على تحسين أدائه كثيرًا، وسيصل إلى مباراة الأحد المقبل بـ "حافز إضافي" بعد الفوز على البرتغال.

قال دي لا فوينتي: "لدينا أقصى قدر من الاحترام لمنافس عظيم يقدم بطولة رائعة وقد لعب اليوم مباراة رائعة بفوزه على البرتغال"، وذلك عقب علمه بأن جورجيا ستواجه إسبانيا في ثمن نهائي البطولة القارية.

نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا


وحذر قائلًا: "الخبرة التي عشناها في مواجهاتنا أظهرت أن أداءه تحسن كثيرًا، سيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا حتى تكون لدينا فرصة في التأهل لربع النهائي".

وأشار مدرب "الماتادور" إلى أن الخطر الرئيسي الذي تواجهه إسبانيا من جانب جورجيا هو سرعتها في التحولات السريعة.

وأضاف: "غيروا النظام إلى حد ما ولكن ليس فكرة اللعب، لديهم لاعبون سريعون للغاية في الهجمات المرتدة، علينا التعامل بحذر شديد لأنهم لعبوا ثلاث مباريات في بطولة أمم أوروبا وقد وصلوا وهم يشعرون بطمأنية مصدرها أنهم تأهلوا بحافز إضافي من خلال التغلب على خصم عظيم مثل البرتغال، مما يجعلهم أكثر خطورة".

مقالات مشابهة

  • كل ما يخص مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024
  • إنجلترا تأمل في تخطي سلوفاكيا.. وإسبانيا لإحباط مفاجأة جورجيا
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • 10 ملايين دولار لمنتخب جورجيا بعد التأهل التاريخي
  • 10 ملايين دولار لمنتخب جورجيا بعد تأهله بيورو 2024
  • 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا
  • دي لا فوينتي يحذر إسبانيا من جورجيا
  • يورو 2024.. مدرب إسبانيا: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"