دبي-الوطن:

أعلنت أفيد هيلدا، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استضافة المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024” الذي يستقطب رواد وأصحاب الأعمال في قطاع البناء والتشييد.
وسيقام المعرض في فستيفال أرينا بدبي في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر المقبل، وسيشهد مشاركة المتخصصين في قطاع البناء والمقاولين ومواد البناء، الذين يختارهم مجلس السياسات التابع للجنة المنظمة، والذي يضم أعضاء هيئة التدريس من إحدى الجامعات الكندية في دبي.


وأعلن مصطفى فوروزاند، رئيس مجلس إدارة أفيد هيلدا، خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق فيرساتشي بدبي، أن الحدث الدولي الذي سيتواصل على مدى أربعة أيام، والذي يستقبل عامة الجمهور، يركز على الابتكار واستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العلمية، كما يدمج بين المجال الافتراضي وقطاعات الذكاء الاصطناعي، ويوفر منصة هامة عبر الإنترنت للعلامات التجارية العالمية لعرض منتجاتها من خلال أكشاك تفاعلية وجلسات حية وندوات عبر الإنترنت، إلى جانب إلقاء الضوء على استراتيجيات المبيعات المبتكرة.
وأشار بأن أكثر من 50 عارضاً وشركة تقنية متخصصة في الذكاء الاصطناعي لقطاع البناء أكدوا مشاركتهم في المعرض، الذي من المتوقع أن يستقطب ما يقارب 25 ألف زائر.
وقال فوروزاند أن المعرض يوفر فرصة فريدة للمتخصصين في قطاع البناء للتواصل مع ممثلي العلامات التجارية واستكشاف أحدث الابتكارات في هذا القطاع فضلاً عن توسيع شبكاتهم. وتخطط شركة أفيد هيلدا، لإنشاء مساحة عرض افتراضية مقطورة تبلغ 50 ألف متر مربع تضم 50 جناحاً مجهزاً بأحدث التقنيات، ومتاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق WTB، ما يوفر تجربة شاملة وتفاعلية للزوار عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
ومن المتوقع أن يشارك في المعرض كبار شركات البناء والمقاولين ومصنعي مواد البناء والشركات القائمة على المعرفة في قطاع البناء من جميع أنحاء العالم، حيث سيقومون بإنشاء بيئة احترافية وتفاعلة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية ومبادئ حماية البيئة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
وأوضح فوروزاند بأنه يمكن للمشاركين التعرف على الابتكارات المتقدمة والتفاعل مع ممثلي العلامات التجارية والمشاركة في الجلسات المباشرة والندوات عبر الإنترنت، حيث يمكنهم البقاء على اطلاع بأحدث التطورات وتوسيع شبكاتهم وتجربة أحدث التطورات من مختلف القطاعات.
وتابع: “من خلال دمج الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية، نهدف إلى تقديم تجربة تفاعلية جذابة ومخصصة للزوار، وإرساء معيار جديد في تنظيم المعارض والفعاليات الكبرى.”
وكشفت الشركة عن برنامج تم تطويره وتنفيذه بواسطة فريق أفيد هيلدا، ويسهل هذا البرنامج العملي والجذاب التفاعلات بين المشاركين. وتعتبر إحدى مزايا البرنامج تحديد الأفراد الموجودين في المعرض دون الاقتراب من العاملين في الأكشاك، حيث يتم جمع عناوينهم وبياناتهم من المعلومات المعروضة على النظارات التي يرتديها الزوار. كما يحفظ البرنامج بطاقة العمل أو ملف تعريف الشركة للشخص أو الشركة محل الاهتمام.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العلامات التجاریة فی قطاع البناء عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة

 

 

 

توجت مشاريع الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بثلاث جوائز مرموقة خلال مؤتمر “غوف ميديا” لعام 2024، الذي استضافته سنغافورة وتم خلاله تسليط الضوء على المشروعات والمبادرات الحكومية المتميّزة في آسيا.

جاء فوز جمارك أبوظبي تقديرا لجهودها في إطلاق المشروعات الابتكارية وتبني الحلول المستدامة والتكنولوجيا المتطورة للارتقاء بمنظومة العمل الجمركي وتعزيز مسيرة التميز والإبداع.

وحصلت جمارك أبوظبي على جائزة أفضل حملة إعلامية، وذلك لتطبيقها أفضل الممارسات والمعايير العالمية خلال إطلاق هويتها المؤسسية وشعارها الجديد الذي يأتي على شكل بوابة للتجارة تربط أبوظبي بالعالم جوا وبرا وبحرا، وبصفتها وجهة للتجارة العالمية، إذ عكس الشعار في تصميمه البساطة والحداثة والابتكار، وتميز التصميم بلونه الأخضر الداكن للدلالة على الاستدامة في تبنّي الحلول المبتكرة لتطوير الخدمات والإجراءات الجمركية المعتمِدة على التكنولوجيا المتطورة، ما يواكب توجُّهات القيادة الرشيدة والحكومة في تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد.

ونالت جمارك أبوظبي أيضا جائزة مبادرة العام الرقمية – فئة الجمارك عن نظام التفتيش الذكي، الذي يقوم بعملية التفتيش الجمركي دون الحاجة إلى تواجد المتعامل خلال العملية وذلك من خلال الاتصال المرئي مع المتعامل باستخدام نظارات الواقع المعزز التي تربط المتعامل مع المفتش ومراقبة عملية التفتيش، حيث يقوم النظام ببث تسجيل العملية بالكامل وأرشفتها، مما يسهم في تسهيل الإجراءات وتسريع عملية التفتيش، فضلا عن تقديم خدمة عملاء متميزة بتقليل الوقت والجهد عليهم.

وفازت جمارك أبوظبي بجائزة مبادرة إدارة الكوارث لتكنولوجيا المعلومات – فئة الجمارك عن مبادرة إدارة الكوارث لأنظمة تقنية المعلومات في جمارك أبوظبي التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة والتخطيط الدقيق لإتاحة الانتقال السلس المؤتمت بين مراكز البيانات الرئيسة، ومراكز التعافي من الكوارث، ما يضمن عدم فقدان البيانات، ويعزز موثوقية البيانات وأمنها واستمرارية العمليات الجمركية.

وجاء حصول جمارك أبوظبي على جوائز مؤتمر “غوف ميديا 2024” مؤخرا، نتيجة جهودها لترسيخ ريادتها العالمية، وتحقيق رؤيتها الاستراتيجية من خلال تحفيز الابتكار والإبداع وتوظيف أحدث التقنيات وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، ما يصبُّ في دعم الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، وينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة بالعمل على تعزيز مكانة دولة الإمارات لتصبح أفضل دولة في العالم بحلول 2071.وام


مقالات مشابهة

  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة 2024
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • مسؤولان أمريكيان: واشنطن أرسلت عشرات الآلاف من القنابل والصواريخ لـ “إسرائيل” منذ بدء عدوانها على قطاع غزة
  • مشاركون في “سيريا بلاست 2024”: أهمية المعرض في دعم وتطوير الصناعات الوطنية
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • القمزي يبدأ غداً مهمة الدفاع عن اللقب في بطولة العالم لـ”زوارق الفورمولا 2 “
  • مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )