أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، افتتاح مدرسة أحمد أبو الدهب الرسمية المتميزة للغات، بمنطقة الدقي، مؤكدا توفير نوعيات تعليم متنوعة بكل إدارة تعليمية لخدمة أبناء محافظة الجيزة.

وأكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم والتحويلات لمرحلة التعليم الأساسي اعتبارا من أول يوليو وحتى 15 أغسطس علي الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنــــــــــــــا.

على صعيدا آخر، أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين للارتقاء بمنظومة اعتماد خدمات التنمية المهنية المقدمة لأعضاء هيئة التعليم، إنه تم اعتماد مدربين TOT في مجال تخصص STEM ومجال تخصص التربية الخاصة.

وأوضحت الدكتورة زينب خليفة مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه تم موافقة السلطة المختصة على اعتماد المراجعين والمدربين TOT وفق الشروط والإجراءات التي تم اعتمادها، مشيرة إلى أنه قد أتم المتقدمون للاعتماد كمدربين TOT في مجال تخصص STEM ومجال تخصص التربية الخاصة جميع الإجراءات، وقامت الإدارة العامة لمركز لمعلومات بالتنسيق مع الإدارة العامة لاعتماد جودة منظومة التدريب ببناء منظومة إلكترونية متكاملة على منصة المعلم وما يتبعها ويرافقها من إجراءات وأعمال تمت على المنصة الرقمية للتدريب بالتعاون بين جميع المكلفين بالأعمال.

وأضافت الدكتورة زينب خليفة إنه قد أنهى المتقدمون وعددهم 150 متقدمًا للاعتماد من جميع محافظات الجمهورية من استكمال الملف الإلكتروني على المنصة الرقمية للتدريب، ورفع فيديو لا تزيد مدته عن خمس دقائق للمدرب، وتم تقييم الملف الإلكتروني من قبل خبراء من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية وخبراء الميدان، وتقديم الملف الورقي لمطابقته مع الملف الإلكتروني على قاعدة التنمية المهنية، ثم تم فتح موديولات التدريب للمادة المعرفية وإجراء اختبار إلكتروني معد من خلال بنك أسئلة، وتم إنهاء المقابلات الشخصية للمتقدمين يوم 28-5-2024، وتم رصد النتائج وإصدار الشهادات لمن اجتاز وفقًا للمعايير والقواعد المعمول بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم بالجيزة

إقرأ أيضاً:

"الراجعة فاجعة".. كزبرة يروج لفيلمه "الريمونتادا"

شوق الفنان أحمد بحر الشهير بـ “كزبرة” جمهوره لأحدث أعماله السينمائية “الريمونتادا”، وهو الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول وتصدر قائمة أعلى إيرادات في السينما المصرية.

 

ونشر كزبرة صورة تجمعه بأبطال العمل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقًا:"الراجعة فاجعة..الحريفة ٢.. الريمونتادا".

 

أحداث فيلم “الحريفة”

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".


أبطال فيلم “الحريفة”
 


يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • «هعملك البطاقة بالمهنة اللي عايزها».. ضبط عنصر إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بعين شمس
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • افتتاح معهد التربية الدينية بإيبارشية القوصية
  • "الراجعة فاجعة".. كزبرة يروج لفيلمه "الريمونتادا"
  • اعتماد الدفعة الأولى لدبلوم الصحة والسلامة المهنية بدبي
  • مصطفى بكري يستعرض تفاصيل افتتاح وزير التعليم مدرسة محمود بكري الإعدادية بقنا
  • افتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بتكلفة 22 مليون جنيه بالبحيرة
  • فريق التواصل الحكومي يعلن افتتاح 15 مدرسة
  • وزير التربية والتعليم يتابع توزيع الكتب المدرسية في كفر الشيخ