تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت ايرادات فيلم عصابة الماكس للنجم أحمد فهمى،  حاجز الـ 13 مليون جنيه، ليحقق 13 مليونا و800 ألف جنيه، بعد عرضه 13 يوم في دور السينما، حيث حقق 526 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء، لتضاف على ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية، حيث انطلق الفيلم فى السينمات يوم 14 يونيو.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس ايرادات فيلم الماكس 13 يوم عرض دور السينما عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

يحتل فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات، حيث حقق أمس الخميس بـشباك التذاكر 656 ألف جنيها خلال آخر 24 ساعة، ليصل إجمالي إيراداته إلى 14 مليون جنيها منذ طرحه حتى وقتنا الحالي.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد فهمي في الدراما مسلسل سفاح الجيزة الذي شهد نجاحه في نهاية 2023، والذي دارت قصته حول، عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن

السكة لسه طويلة.. أحمد فهمي يشوق الجمهور لـ«عصابة الماكس»

أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)

مقالات مشابهة

  • فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات