توفي صباح اليوم الخميس طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق وأحد أساطير الدارويش ووالد عمر الوحش لاعب الاتحاد السكندري بعد صراع مع المرض.

وتم تشييع جثمان أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش من مسجد المطافي بالإسماعيلية عقب صلاة الظهر.

الإسماعيلي ينعي وفاة نجمه

نعى نادي الإسماعيلي، وفاة نجمه الأسبق طارق الوحش، عقب صراع طويل مع المرض، وذلك بكلمات مؤثرة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب النادي: "ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم".

وتابع: "الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق الوحش مع المرض

إقرأ أيضاً:

إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد المتحدث باسم الخارجية ناصر كنعاني ان الوحش الصهيوني يهدد العالم باسره وقال ان التزام الصمت تجاه ما يرتكبه هذا الكيان الوحشي من الجرائم البشعة سيضر الجمیع.

وكتب كنعاني في صفحته الشخصية على الفضاء الافتراضي، ان الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم باجمعه.

واضاف: في ظل صمت الحكومات والمجتمع الدولي خاصة مجلس الامن تجاه جرائم البشعة التي لا سابق لها في فلسطین ولبنان بدعم سياسي واقتصادي كامل من الولايات المتحدة الامريكية لهذا الكيان المجرم، فان شعوب عالم تضطلع بدور محوري في دعم فلسطين و لبنان.

وکان كنعاني قد ادان بشدة الهجوم الجوي الوحشي والإرهابي الذي شنه الكيان الصهيوني على عدد من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد ظهر امس الجمعة .

وقال كنعاني في تصريح له مساء الجمعة ان هذا الهجوم الوحشي الذي شن بالقنابل الاميركية المهداة الى الكيان الصهيوني المارق، والتي تعتبر خرقا فاضحا للقوانين والاعراف الدولية وسيادة ووحدة اراضي وأمن لبنان، تعد ايضا جريمة حرب واضحة لا يمكن التستر عليها ولذلك فان اميركا تعتبر شريكة في هذه الجريمة الصهيونية ويجب اخضاعها للمساءلة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • کنعاني: الوحش الصهيوني خطر على الجميع ونتائج التقاعس ستنعكس على العالم
  • إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • “تفكك الهيبة الصهيونية: هل انتهت أسطورة ‘الجزيرة الآمنة’ بعد حرب غزة؟”
  • ”بعد فرار طويل.. القبض على المتهم بتمثيل جثة سبعة في أبين”
  • استعدادًا للموسم الجديد.. الإسماعيلي يلاقي طلائع الجيش والجونة وديًا
  • الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد بعدة وديات