بوابة الوفد:
2024-06-30@02:34:05 GMT

نجم روما مطلوب في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

للموسم الثاني على التوالي تستمر ظاهرة توافد نجوم كرة القدم الأوروبية إلى الدوري السعودي.

حيث دخل الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب وسط فريق روما الإيطالي ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

عرضًا مغريًا يقرب ديانج من الدوري السعودي

وبدأ لاعب الوسط الأرجنتيني التفكير حول مستقبله في الموسم الجديد وذلك بعد استهدافه من جانب الأندية السعودية للانتقال إلى دوري روشن.

ووفقًا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت الإيطالية ” ، فإن باريديس يميل إلى فكرة الرحيل عن روما والانتقال إلى الدوري السعودي بعدما قدم موسم مثير للإعجاب مع روما.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريديس عرضًا ضخمًا من نادٍ سعودي، وطلب اللاعب بعض الوقت للتفكير في الأمر نظرًا لأهمية العرض المقترح عليه بالفترة الصيفية.

لياندرو باريديس

في الوقت نفسه، بات من المنتظر أن يتحدث باريديس مع وكيل أعماله والمقربين منه في الأيام القادمة قبل الاجتماع مع روما لمناقشة العروض المقدمة هذا الصيف.

ومن جانبه، بدأ نادي روما في البحث عن بدائل محتملة خلال الفترة الصيفية تحسبًا لرحيل لياندرو باريديس عن الفريق، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني دي روسي.

ناتشو في الدوري السعودي

في نفس الإطار، أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي نواف العقيل تفاصيل عقد النجم الإسباني ناتشو مع نادي القادسية السعودي بعد إعلان التعاقد معه رسميًا اليوم.

وقال عقيل أن راتب ناتشو فرنانديز مع نادي القادسية = 7 مليون يورو سنويًا، مؤكدًا أن اللاعب وقع على عقود لمدة موسمين، سيحصل فيها على رواتب كاملة 14 مليون يورو.


وأكد عقيل أن الصفقة بتمويل كامل من المالك الرئيسي شركة أرامكو، والتي قامت بتمويل أكثر من صفقة للفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد تحقيقه لقب دوري يلو الدرجة الأولى.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية


كشف النجم الإسباني ناتشو لاعب فريق القادسية الجديد أسباب اختياره الانضمام إلى النادي السعودي ورفض العروض الأوروبية الكثيرة التي حصل عليها خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

ناتشو

وقال ناتشو في تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول لتقديمه لاعبًا لنادي القادسية: "سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين".

وأضاف: " القرار الذي اتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، واختياري للدوري السعودي بسبب أنني لا أريد خوض مباريات ضد الريال في الفترة المقبلة".

وتابع: "احتاج الى تجربة جديدة في كرة القدم، وسعيد بقرار انضمامي إلى صفوف نادي القادسية".

إنجازات ناتشو مع ريال مدريد

"الدوري الإسباني 4 مرات، دوري أبطال أوروبا 6 مرات، كأس ملك إسبانيا مرتين، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، كأس العالم للأندية 5 مرات"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري السعودي نجوم كرة القدم الأوروبية لياندرو باريديس روما الإيطالي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن ناتشو ريال مدريد الدوری السعودی نادی القادسیة

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، ناتشو، عن سبب رحيله عن ريال مدريد واختياره الدوري السعودي لينتقل إليه في الميركاتو الصيفي.


وأعلن نادي القادسية الذي صعد من جديد إلى الدوري السعودي عن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد السابق لمدة عامين حتى 2026.

وحصد ناتشو في موسمه الأخير كقائد مع ريال مدريد 3 بطولات وهي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وأخيرًا كأس السوبر الإسباني.

ولكن عقد المدافع كان سينتهي في 30 يونيو الجاري أي بعد 3 أيام فقط، وقرر الرحيل والانتقال إلى دوري روشن السعودي مع الفريق الصاعد.

مرحبًا بدرع الفرسان ????????️#القادسية | #ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/IRW9PPfwrm

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27، 2024

وتحدث ناتشو عن سبب رحيله عن ريال مدريد في مؤتمر صحفي مع منتخب إسبانيا الذي ينافس في يورو 2024، وقال: "لم يعد هنالك أي لقب لأفوز به مع الملكي".

وتابع: "كنت أحتاج إلى مغامرة جديدة وخبرة جديدة في دوري مختلف لذلك انتقلت إلى القادسية في السعودية بجانب أنني لم أرغب في مواجهة ريال مدريد مع أي فريق أوروبي آخر".

واستمر: "حاول ريال مدريد إقناعي بالبقاء كما كان الحال في الموسم قبل الماضي، انتظروني حتى وقعت مع القادسية".

وعن عدم وداع جماهير سانتياجو برنابيو مثل توني كروس، رد: "كنت أعلم عندما قرر الاعتزال، أنني سأرحل أيضًا ولكن لم أكن وقعت أي عقد مع القادسية، هذا ما حدث".

وعن أمنيات لمن يفوز بـ الكرة الذهبية 2024: "أتمنى أن يفوز كارفاخال بها ويقاتل عليها للنهاية".

والفوز بالبطولات في الموسم الأخير، كقائد: "لقد قاتلت طوال مسيرتي لأكون أساسيًا مع ريال مدريد، لكنني سعيد بما حققته مؤخرًا لقد كان أهم موسم في حياتي".

وعن الدوري السعودي: "ربما لم نكن نعرفه خلال السنوات الماضية، لكن الآن، هناك العديد من اللاعبين الجيدين هناك".

وتقييم مسيرته مع ريال مدريد: "أعتبر نفسي واحدًا من أفضل اللاعبين، أعطي نفسي 10 درجات".

 

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • رسميا.. القادسية السعودي يضم ناتشو من ريال مدريد (صور)
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد