وزعت المنظمة الدولية للهجرة وهويمان أبيل بالسودان مساعدات أساسية منقذة للحياة على 25 ألف شخص بالخرطوم خلال الأسبوع الماضي.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 4 دول.. المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares

بالتعاون مع المنظمة البحرية الدولية، استضافت المملكة الحدث النهائي لمشروع IMOCARES 2023 - 2024 في لندن.
جاء هذا بحضور أكثر من 30 مندوبًا من أربع دول اختيرت للمشاركة في تحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge.مشاركة 4 دولكما شارك 4 دول في المشروع (سانت كيتس ونيفيس، وناميبيا، وموريشيوس، وترينيداد وتوباغو)، حيث يمثل ختامًا لمشروع IMOCARES، الممول بالكامل من قبل المملكة.
أخبار متعلقة تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريفجازان.. القبض على 3 مهربين وإحباط تهريب 180 كجم من القاتوذلك في إطار جهودها لتعزيز التعاون بين شمال وجنوب العالم لتحقيق أهداف المنظمة البحرية الدولية لإزالة الكربون من الغازات الدفينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares - واس
كما اشتمل على عدد من العروض التقديمية وحدثًا جانبيًا بعنوان "الشحن المحلي وإزالة الكربون في المناطق النامية"، والذي جمع بين خبراء الصناعة وأصحاب المصلحة لمناقشة القضايا الرئيسية في الصناعة البحرية.
وتعتزم المملكة مواصلة دعمها لمبادرات مثل IMOCARES وتحدي التكنولوجيا البحرية العالمية، والتي تهدف إلى جمع البلدان معًا للعمل على مستقبل أكثر استدامة.ابتكار الحلول التعاونيةويعزز من ابتكار الحلول التعاونية للتحديات الكبرى التي تواجه القطاع البحري، ويضمن التكامل في العمل نحو إزالة الكربون.
وتحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge الذي تنظمه المنظمة البحرية الدولية (IMO)، يمثل مسابقة رائدة تستهدف مزودي التكنولوجيا البحرية في جميع أنحاء العالم.
كما تساهم في تشجيع المشاركين على تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المحددة للموانئ، والسفن المحلية في أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي.

مقالات مشابهة

  • منظمة إسرائيلية تطالب بملاحقة أمل كلوني.. ما قصتها؟ 
  • منظمة إسرائيلية تطالب بملاحقة أمل كلوني
  • منظمة إسرائيلية تطلب ملاحقة أمل كلوني لدورها في إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت
  • بمشاركة 4 دول.. المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares
  • غوتيريش: الأمم المتحدة لم تعد مركز كل شيء والمنظمات الإقليمية ضرورية لحل القضايا الملحة
  • غوتيريش: لا يوجد سلام على الأرض وعمل الأمم المتحدة يجب أن يكون أفضل
  • 3500 مهاجر في تونس عادوا طوعاً إلى بلدانهم
  • هيومن رايتس ووتش: العراق يرحل السوريين بشكل غير قانوني
  • الهجرة الدولية: 129 مهاجراً لا يزالون مفقودين عقب غرق قارب تهريب قبالة شبوة