وضع فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرط تعجيزي لتصعيب عملية انتقال ماركو فيراتي لنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، حيث يبحث أزرق الرياض عن الدعم بعدد كبير من اللاعبين في وسط الملعب.

اقرأ ايضًا ..

موسيماني يعلن تشكيل الوحدة لمواجهة الشباب بالبطولة العربية النصر يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الرجاء سان جيرمان يعطل انتقال فيراتي للهلال

تواصلت إدارة نادي الهلال مع ماركو فيراتي لمعرفة موقفه من الانتقال للدوري السعودي وخوض تجربه جديده، ليبدي اللاعب موافقته على اللعب لنادي الهلال في دوري روشن للمحترفين، بعد الاتفاق على كافة البنود الشخصية.

لكن إدارة باريس سان جيرمان تجعل الأمر أصعب بالنسبة للهلال، خاصة بعد المبلغ الضخم الذي طلبه سان جيرمان مقابل التفريط في خدمات لاعبه الإيطالي، والذي جعل الصفقة تبتعد في اللحظات الأخيره قبل الحسم النهائي.

شرط باريس سان جيرمان يجعل فيراتي الاغلى تاريخيًَا

وطلب نادي باريس سان جيرمان الحصول على 75 مليون يورو مقابل الموافقة على انتقال ماركو فيراتي لنادي الهلال في موسم الانتقالات الصيفية الحالية 2023، والتي ستجعل اللاعب الإيطالي الاغلى في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

حال تمت الصفقة بهذا المبلغ سيتخطى فيراتي اللاعب ساندرو تونالي المنتقل من نادي ميلان لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال باريس سان جيرمان صفقات الهلال ماركو فيراتي باریس سان جیرمان نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي

تحدث الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الشباب مع  اتحاد جدة، من أجل إتمام التعاقد مع الحارس عبد الله المعيوف.

 

وكتب العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"لم تستمر محادثات الشباب والاتحاد لانتقال حارس الأخير عبدالله المعيوف للأول طويلاً، بعد أن علم الشباب بمرتب المعيوف المرتفع من وجهة نظرهم".

 

وأضاف:"أكدت مصادرنا بأن الشباب سيجلب حارس أجنبي ويرغب كذلك بالتعاقد مع حارس محلي مميز".

 

وانتقل المعيوف صاحب الـ 37 عام إلى صفوف الاتحاد، قادمًا من الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك الحارس الدولي هذا الموسم في 29 مباراة بمختلف المسابقات.

 

وخاض المعيوف 27 مباراة بجميع البطولات رفقة نادي الاتحاد، استقبل خلالهم 44 هدفًا، فيما حافظ على شباكه في 6 مباريات.

مقالات مشابهة

  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية
  • مراسلة سانا: انطلاق أعمال الدورة الـ 48 لاجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، والتي يستضيفها الهلال الأحمر العربي السوري في فندق الداما روز بدمشق
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • بعد رحيل العشري.. أحمد ساري مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة