داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، مدرسة أهلية واعتقلت مديرها، في مديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.


وقال مراسل " الموقع بوست " إن مليشيا الانتقالي اقتحمت بأمر من مأمور مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية، والمدعوم من المجلس الانتقالي الجنوبي على اقتحام مدرسة الراشد، وقامت باعتقال مالك المدرسة ومديرها محمد الراشد.


وأضاف أن القوات التي داهمت المدرسة تابعة لشرطة الشيخ عثمان اقتحمت المدرسة، واعتقلت مدير المدرسة ومالكها محمد الراشد، واقتادته إلى سجن شرطة منطقة الممداره بالمديرية ذاتها.


وأكد أن عملية مداهمة المدرسة واعتقال مديرها محمد الراشد، جاءت بأمر من مدير مديرية الشيخ عثمان، وذلك عقب رفض مدير المدرسة ورجل الأعمال محمد الراشد التنازل عن سوق بناه سابقا في منطقة الممدارة.


وأوضح أن معاوية وجه باعتقاله بهدف الضغط عليه وإجباره على التنازل عن سوق الراشد للأسماك والخضروات، والذي بناه سابقا في منطقة الممدارة لصالح مدير المديرية وسام معاوية.


وجاءت عملية اقتحام المدرسة واعتقال مالكها ومديرها ضمن مساعي مدير مديرية الشيخ عثمان لفرض الجبايات غير القانونية بالقوة على التجار والمستثمرين في العاصمة المؤقتة عدن.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: مدیریة الشیخ عثمان

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب

أحال عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الخميس، مدير مدرسة البقيلي الابتدائية بالشرقي بهجورة، ومسؤولي الإشراف اليومي، وعدد من معلمي المدرسة، وموجهي المواد الدراسية المكلفين بمتابعة المدرسة، للشؤون القانونية للتحقيق، وذلك على خلفية تدني حالة النظافة بالفصول، وعدم استيفاء السجلات المدرسية، فضلًا عن عدم اعتماد قوائم الفصول، والسجلات والجداول المدرسية للمعلمين.

وكان عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، قد شهد طابور الصباح والسلام الوطني، بمدرسة البقيلي الابتدائية، يرافقه أحمد عبد المجيد عضو إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وتفقدا الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، والفناء المدرسي، ودورات المياه، حيث تم رصد العديد السلبيات التي تستوجب الإحالة للشئون القانونية للتحقيق.

يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية، التي يجريها مدير عام الإدارة، للمدارس التابعة للإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية، ولتحقيق الانضباط الإداري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مقالات مشابهة

  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • مدير مدرسة يلعب الكرة مع تلاميذه: «بحببهم في المكان»
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • مقتل 15 فلسطينياً بقصف إسرائيلي على مدرسة نازحين في شمال غزة
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • محافظ شمال سيناء يوزّع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانه في رفح
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرسة على عبد الشكور للتعليم الأساسي