يشهد مصيف  جمصة بالدقهلية إقبالاً كثيفاً من المصطافين من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة لقضاء أجازة آخر الإسبوع ، حيث توافد الآلاف على شواطئ المدينة للاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن جانبه، تابع الدكتور ايمن مختار، محافظ الدقهلية ، توافد المصطافين على شواطئ جمصة، موجهاً بتكثيف الجهود للحفاظ على نظافة الشواطئ وتقديم أفضل الخدمات للمصطافين.

وقال اللواء عادل برغش ، رئيس مدينة ومصيف جمصة ، أن  جهود النظافة تشمل رفع تراكمات القمامة والرمال من الشواطئ، ورش المبيدات لمكافحة البعوض، وتكثيف الحملات على المرافق العامة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع، كما يتواجد رجال الإنقاذ على مدار الساعة على الشواطئ وعلى الأبراج ورمال الشاطئ لضمان سلامة المصطافين.

وأشار رئيس المدينة إلى فتح الحدائق العامة والمنتزهات لاستقبال الزائرين، خاصة الأطفال وكبار السن، مع توفير كافة احتياجات المصطافين من خدمات ومرافق.

ونوه إلى حرص رئاسة مدينة ومصيف جمصة على توفير أجواء مثالية لقضاء أوقات سعيدة للمصطافين، وذلك من خلال المتابعة المستمرة وتوجيه الجهات المعنية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لخدمات للمواطنين خدمات المقدمة لتحسين الخدمات محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار تكثيف الحملات تراكمات القمامة استقبال الزائرين تحسين الخدمات شواطئ جمصة

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية عن ارتفاع أمواج البحر على معظم شواطئ البحر الأبيض المتوسط، بسبب اضطراب حركة الملاح به، وحذرت المصطفين من اتباع تعليمات السلامة لتجنب التعرض للخطر.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، شاركت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية، عن رفع الرايات الصفراء والحمراء على شواطئ القطاع الشرقي، ورفعت شواطئ القطاع الغربي الرايات الحمراء.

وحذرت من ضرورة اتباع تعليمات رجال الإنقاذ حرصا على سلامتكم كما رفعت شواطئ سيدي بشر الراية الخضراء، نظرًا لوجود حاجز أمواج.

ولو يوجد لديك اطفال رجاء التوجه إلى الشواطئ التي ترفع الراية الخضراء، وإذا كنت قادر على السباحة يمكن الذهاب إلى الشواطئ التي ترفع الراية الصفراء.

وحذرت السياحة والمصايف من تجاوز المساحة الآمنة للسباحة، وتسجل اليوم درجة الحرارة 32 ونسب الإشغال متوسطة بشواطئ الإسكندرية، كما حذرت من عدم السماح لأحد بإجبارك على دفع إكرامية، وأهمية المحافظة على نظافة الشاطئ وعدم إلقاء المخالفات على الشاطئ أو البحر ووضعها في مكانها المخصص.

دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجاناً، ودعت إلى عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر أو بملابس غير لائقة حفاظا على الآداب العامة. 

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور