أعلن حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، عن أحدث طروحات شقق الإسكان 2023، لحجر الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من مشروع نزهة الأندلس، بعدد 380 وحدة بمدينة القاهرة الجديدة، ويستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء 22 أغسطس المقبل.

وحسب كراسة شروط مشروع نزهة الأندلس، التي حصلت «الوطن» على نسخة منها؛ فإن تخصيص الوحدات السكنية يتم بأسبقية الحجز «أون لاين» على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان، وذلك في أحدث طروحات شقق الإسكان 2023.

أحدث طروحات شقق الإسكان: المساحات تبدأ من 130 مترا

وتصنف كراسة شروط المشروع، وحدات «نزهة الأندلس»، على أنها حي سكني راقي وتجمع عمراني متكامل الخدمات والمناطق التجارية والمرافق، وتبلغ مساحات المشروع من 130 إلى 150 متر مربع.

وتوضح الكراسة أن «نزهة الأندلس»، هو تجمع عمراني يهدف لتوفير الخصوصية والرفاهية، ويتوائم مع المعدلات التخطيطية الحديثة، بحيث تتوافر به المناطق المفتوحة، ليواكب المشروعات بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، ومحاط بسور.

100 ألف جنيه مقدم الحجز

ويسدد العميل مبلغ 100 ألف جنيه مصري كمقدم للحجز، في أحدث طروحات شقق الإسكان 2023 في نزهة الأندلس، بالإضافة إلى ألف جنيه رسوم تسجيل لا ترد، على أن يتم استكمال باقي مقدم الحجز، خلال الفترة من 5 سبتمبر المقبل حتى 5 أكتوبر 2023، وفي حال عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء الحجز، يتم رد الوحدة السكنية، مع رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص.

ويتم إلغاء التخصيص أو التعاقد حال عدم سداد المتقدم للحجز والمسدد له الوحدة قيمة 17% من قيمة الوحدة خلال الفترة الممنوحة للسداد، أو عدم سداد قسطين متتالين من أقساط ثمن الوحدة طبقًا لأسلوب السداد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أون لاين التعمير والإسكان القاهرة الجديدة المجتمعات العمرانية الجديدة المناطق التجارية الوحدات السكنية الوحدة السكنية أحدث شقق الإسكان 2023 نزهة الأندلس

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو

كشف الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو، إحدى وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، موضحا أنّ التنفيذ يتم وفق المعايير العالمية وبأيادٍ مصرية خالصة، وفي إطار توجيهات الدولة للتوسع في وسائل النقل الجماعي.

مسار المرحلة الثانية

وقال الدكتور طارق جويلي لـ «الوطن»، إنّ مسار المرحلة الثانية يمتد بطول 23 كيلومترا بعدد 21 محطة بداية من الفسطاط المتقاطعة مع الخط السادس للمترو الذي يمتد من الخصوص وحتى المعادي، ثم إلى شارع صلاح سالم، ثم طريق النصر وحتى نادي المقاولون العرب.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنّ مسار المرحلة ينتهي في منطقة الورش شرق الطريق الدائري وشمال طريق «مصر - السويس» الصحراوي مرورا بمدينة نصر والرحاب، مؤكدا أنّ الهيئة حريصة على مراعاة جميع الفئات في تصميم المشروع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

الخط الرابع للمترو 

وأكد أنّ الخط الرابع للمترو يختلف عن الخطوط الأخرى في تركيب بوابات زجاجية على أرصفة المحطات لحماية وسلامة الركاب، مشيرا إلى تقدم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى، خاصة الأعمال الإنشائية لجميع المحطات.

وفي سياق متصل، نشرت الهيئة القومية للأنفاق فيديو عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، لأحدث تصوير جوي للمرحلة الأولى من الخط الرابع، حيث يبلغ طول المرحلة 19 كيلومترا وتشتمل على 17 محطة وتخدم المتحف المصري الكبير وميدان الرماية وشارع الهرم وتحقق ربط محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو
  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • غرق رجل وابنته أثناء نزهة عائلية في بحيرة قرب زمار
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • تُطرح 10 يوليو.. كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة
  • فرصة ذهبية.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • «التعمير والإسكان» يواصل استقبال طلبات حجز وحدات «Valley Towers» بحدائق أكتوبر
  • مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. شروط وخطوات الحجز