عانى طارق الوحش، نجم النادي الإسماعيلي السابق، من مرض السرطان لفترة كبيرة ليرحل عن عالمنا تاركًا رصيدًا من المحبة في قلب أسرته وجمهوره، وبكلمات مؤثرة نعى نجل الراحل أبيه بعد 6 ساعات من وفاته واصفا إياه بـ«الضهر والسند»، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فماذا قال في رسالته؟

رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد رحيله

10 أيام كانت المدة التي مكثها طارق الوحش في المستشفى، ليرحل في صمت بعد صراع مع مرض السرطان، ليودعه نجله بكلمات مؤثرة «ارتاحت أنت وربنا يصبرنا ويقوينا على فراقك، بقلوب مؤمنة مطمئنة، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى، إنا لله وإنا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى، الكابتن طارق الوحش ضهري وسندي وصاحبي وحبيب قلبي وروحي».

معاناة عمر الوحش بعد رحيل والده

وعبّر عمر الوحش عن مدى المعاناة التي عاشها والده مع المرض، «أنا والدي بالنسبالي من يوم ما وعيت على الدنيا، ليه جزء كبير وكبير جداً في حياتي بكل تفاصيلها، من بعد ما ربنا ابتلانا بمرضه من أكتر من سنة وبعد ما اتحجز من أكتر من 10 أيام في المستشفى، وبعدين من أيام اتحجز في العناية».

وكشف نجل الوحش عن مدى تأثره بوفاة والده «أنا شغفي في حاجات كتير بدأ يقل وتركيزي بدأ يقل و عقلي حتى بقى مشوش في أغلب الأوقات، لكن ترتيب ربنا وحكمته والرضا بالقضاء يخليني أكمل في حياتي وشغلي عشان يشوفني كويس، لأن دي أكتر حاجة هتبسطه، ربنا يصبر كل من فقد حد من أهله عزيز عليه».

نعي نادي الإسماعيلي

نعى نادي الإسماعيلي الراحل طارق الوحش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «ببالغ الحزن والأسى ينعى النادي الإسماعيلي ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض»، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة نجم الإسماعيلي السابق نادي الإسماعيلي طارق الوحش

إقرأ أيضاً:

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»

كشفت المطربة لطيفة عن سبب تحمسها لخوض تجربة تقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» الذي يضم 8 أغاني.

وحققت أغاني ألبوم «مفيش ممنوع» لـ لطيفة نجاحا جماهيريا كبير فور طرحها، حيث تصدرت تريند موقع «إكس» فور طرح أولى أغانيها.

وقالت لطيفة «أنا طول عمري جريئة ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي».

لطيفةلطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج البوم

وأكدت لطيفة خلال لقائها بـ برنامج سبوت لايت، تقديم الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد، أنها لا تستهدف الربح من وراء الغناء قائلة: «أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودرسته ولا أحب غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة».

وتابعت: «المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي»، مضيفة: «وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل إنتاجه».

وعلى صعيد آخر طرحت الفنانة لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات الماضية أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «نويت أعانده» ضمن أغاني ألبوم مفيش ممنوع، اليوم السبت، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

أغنية «نويت أعانده» لـ لطيفة، من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع إبراهيم الراديو.

مقالات مشابهة

  • لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • وفاة أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش بعد صراع مع المرض
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير