استغرب عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم، "ما نقلته بعض المواقع الاعلامية عن زيارة السفير الالماني لمنطقة الناعمة، ليتأكد من حقيقة اخلاء بعض المواقع الفلسطينية"، والسؤال البديهي:أليس هذا خارج كل الاصول الديبلوماسية وتجاوز للسلطات اللبنانية وهل استأذن احد لمثل هذه الزيارة الهادفة والحساسة وكأن أمور وطننا متفلتة خارج اي التزام سيادي وديبلوماسي".


 
أضاف: "واذا ما تأكدت هذه الزيارة المشبوهة، فلا بد لوزارة الخارجية والحكومة من متابعة الموضوع ووضع حد لتفلت بعض السفراء من الالتزامات والاصول واللياقات، لاننا لانرى ان هناك ملفات بهذه الدقة لا تكون خاضعة لمتابعة السلطات اللبنانية بكل مواقعها وعبرها كي لا يكون وطننا مستباحا ودون ضوابط وكأن بعض الخارج اصبح وصيا ودون الارادة الوطنية ولذلك ننتظر توضيحا ومتابعة من المعنيين".     وكان تفقد السفير الألماني لدى لبنان كورت جورج شتوكل شتيلفريد، يرافقه وفد من السفارة، الأراضي والعقارات التي تم إخلاؤها، في إطار إستكمال ما تم الإتفاق عليه وتنفيذا لمقررات الحوار الوطني، وبعد أن قامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة بتسليم مساحة واسعة من الأراضي والعقارات في منطقة الناعمة وحارتها إلى أصحابها.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة

تقدم مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، ببلاغ للنائب العام ضد أحد الموقع الشهيرة، وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية على واقعة الأعمال والسحر للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق، وحقيقة تسببه فيها.

وصرح مجدي عبد الغني عبر تصريحات على قناة الشمس:" أنا لا امتلك مقابر في ذلك المنطقة التي يتحدث عنها الصحفي وسأقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وهيتحبس".

متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد

وأكمل:" كل ما تردد ليس له أساس من الصحة، يعني انا هعمل عمل لمؤمن زكريا لية ولا هو بيلعب في مكاني ولا غيره".
وأستكمل حديثه:" المراسل هياخد عقوبة مشددة، كله أي كلام ولا شوفنا الصور ولا أكياس ولا العمل، كمية المكالمات اللي تلقتها بسبب الموضوع الهايف كتيرة والشخص عامل فيها صحفي وانا هقفل أحد المواقع بالقانون بسبب الأخبار الكاذبة".

مقالات مشابهة

  • العميد بن عامر: لن ننتظر حتى يحين الوقت
  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • طريقة عمل البسبوسة الناعمة
  • الضمان الاجتماعي.. 5 شروط يجب توافرها لإجراء الزيارة المنزلية
  • سياسيون: الإمارات تمارس دوراً محورياً في خفض التصعيد بالمنطقة
  • يايسلة: كنا ننتظر مباراة صعبة لكن لم نترقب الخسارة
  • نتنياهو يُصدر توضيحا بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • مالية كوردستان تعلن نتائج زيارة وفدها الى بغداد: ننتظر إرسال رواتب شهر ايلول
  • هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي