كشفت الفنانة لقاء سويدان في تصريح خاص لـ الفجر الفني  عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "حرب الجبالي" الذي تم الإنتهاء من تصويره منذ عام  ولم يتم تحديد موعد طرحه حتى الآن.

شخصية لقاء سويدان في حرب الجبالي


وأوضحت تفاصيل شخصيتها قائلة:"أنا منتظرة جدًا حرب الجبالي ينزل لأن برضوا الحمد لله عاملة شخصية مختلفة خالص هى ست بلدي وحربؤة شوية وبتاعت مشاكل وحوارات وأنا حبيت الشخصية أوي وكنت عملاها بمجهود كويس، اتمنى يتعرض قريب إن شاء الله ".


موقف لقاء سويدان من السينما


وعن موقفها من السينما بعد آخر تجاربها بفيلم "خليك في حالك " عام 2007 أوضحت:"تجربة خليك في حالك كانت أول تجربة ليا في السينما وكانت لذيذة وممتعة، حابة ارجع تاني للسينما بس يتعرض عليا حاجة مناسبة لأن أنا في الفيديو والمسرح الحمد لله محققة مكانة كبيرة كويسة فلازم لما يتعرض عليا حاجة سينما تكون في نفس المستوى ومش مهم حجم الدور على قد ما يكون الدور مؤثر وليه أهمية ".

 

أحداث مسلسل حرب الجبالي

تدور الأحداث في إطار شعبي بين تجار الأقمشة والصاغة وسط أجواء من الخناقات والنقاشات العائلية يجسد أحمد رزق شخصية حرب ووالدة صلاح عبد الله ووالدته سوسن بدر، والمسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة 45 حلقة، منقسمة لـ 3 أجزاء، كل جزء 15حلقة.


أبطال حرب الجبالي


المسلسل بطولة أحمد رزق ويشاركه العمل كلا من نسرين آمين، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبد الحميد، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هبه مجدي، أحمد عزمي، لقاء سويدان، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامه.

 

ويعرض الآن لـ لقاء سويدان مسلسل الوصفة السحرية،
و يدور في إطار دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على dmc


يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة  مساءًا عبر شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى عرض العمل  على منصة watch it الرقمية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خاص لقاء سويدان حرب الجبالي

إقرأ أيضاً:

بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

كشفت الفنانة أميرة هاني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن معاناتها في العمل بالوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك من يلحقون بها الأذى خلال ممارستها للعمل.

واستغاثت أميرة هاني عبر حسابها على «فيسبوك» من هؤلاء الأشخاص الذين يلحقون بها الأذى، قائلة: «اللي بمر بيه بقالي فترة و خصوصاً آخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي و بتكلم بشكل اساسي علي الناس المؤذية».

الفنانة أميرة هاني

وأضافت: «اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي و مشاكل مع الجهات المسئولة عني و بيحاولوا يئذوني نفسياً و معنوياً و مادياً الحمد لله على كل شئ اللي طالباه منكم الدعاء بس عن ظهر غيب و ربنا قادر على كل شئ جمعة مباركة عليكم».

أميرة هاني أسباب غياب أميرة هاني عن الفن

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة أميرة هاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج «قعدة ستات».

الفنانة أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني، سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

وتابعت أميرة خلال لقائها، أنّها اكتشفت بعد فترة أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

وأوضحت أميرة هاني، أنّها فوجئت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

وواصلت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

اقرأ أيضاًأميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

أميرة قنديل ثالث مسابقة السلاح بتصفيات السيدات بكأس العالم للخماسي

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • فيدرا تكشف عن دور الكلاب في التزامها بصلاة الفجر – فيديو
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • فيلم لا تتحدث بِشر الوصفة السحرية لإعادة إنتاج فيلم ناجح
  • إلهام صفي الدين ل "الفجر الفني": دوري في فيلم عنب كان مختلف أوي وضحكني الصراحة (حوار)
  • خاص | دنيا ماهر لـ الفجر الفني: أتمنى تقديم عمل درامي عن الخيال العلمي وأحب تكرار التعاون مع إياد نصار ومنى زكي
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • هند رضا في حوار لـ الفجر الفني: "الزواج والأمومة لم يعطلوا مشواري المهني.. وأتمنى العودة للتمثيل مع هؤلاء المخرجين"