بوابة الفجر:
2024-06-30@01:18:59 GMT

مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

لقي شخص مصرعه اليوم الخميس إثر نشوب حريق فى محل بقالة خاص به بعد اشتعال النيران في محل بويات بشارع الرهبة بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط.


وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق فى محل بويات وامتداد الحريق إلى محل بقالة بشارع الرهبة بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط واسفر الحريق عن مصرع صاحب محل البقالة.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية بأسيوط وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق فى محل بويات بشارع الرهبة بمركز أبوتيج وامتداد الحريق لمحل بقالة.

واسفر الحريق عن مصرع صاحب محل البقالة ويدعى ي.م 45 عاما.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتيج النموذجي تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط حريق بمرکز أبوتیج

إقرأ أيضاً:

سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات نشوب حريق بجراج أسفر عن مصرع شاب بحدائق الأهرام، وتبين أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بجراج بالطابق الأرضي، وامتدت للعقار، وأثناء محاولة الضحية الخروج من مسكنه، اختل توازنه وتعرض للسقوط بالجراج، ليلقى مصرعه.


كما أجرى رجال المباحث معاينة للسيارة التي تعرضت للحرق، لبيان سبب اشتعال الحريق، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة الضحية، لكشف تفاصيل الواقعة.
وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اندلاع الحريق، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شاب من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل وطفلة إثر انهيار بئر صرف صحي داخل منزلهما بأسيوط
  • إثر سقوط حائط منزلهم عليهم" مصرع ثلاثة أطفال بمركز البدارى فى أسيوط
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بورشة أخشاب في بولاق الدكرور