تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع مدحت صلاح، رئيس مدينة ببا جنوب بني سويف، الجهود المنفذة في القطاعات الحيوية لتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات العامة بدائرة المركز،  ففي قطاع النظافة، تم تنفيذ حملة مكثفة لرفع المخلفات والقمامة بمدينة ببا، أسفرت عن نقل 120 طنًا من المخلفات والقمامة إلى مصنع إعادة التدوير، كما تم تجريف الأتربة ورفع تركمات القمامة على جانبي الطريق الدائري ومدخل المدينة، وتفريغ الصناديق والحاويات من نقاط التجمع بشارع التحرير ومنطقة الإسعاف والمنشية ومنطقة الستة متر وطراد النيل.

يأتي ذلك في إطار تكليف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رؤساء المدن والمراكز باستمرار المتابعات الميدانية لكافة القطاعات والإدارات الخدمية، والإشراف على ضبط وإزالة مخالفات البناء، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع رئيس المدينة تنفيذ خطة العمل والتي تهدف للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي وتيسير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة بالطريق الدائري وطريق طراد النيل، وذلك من خلال رفع إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة وبروز المحال التجارية والأسواق العشوائية، والتي نفذتها إدارة الإشغالات، وأسفرت عن تحرير عدة محاضر لمخالفات بيئية وإشغالات.

وفيما يخص المبادرة الرئاسية حياة كريمة، فقد تم متابعة الاستمرار في تشغيل المجمعات الخدمية بكامل طاقتها في القرى المستهدفة، بهدف تعزيز الخدمات المحلية وتحسين مستوى المعيشة، وفي قطاع الكهرباء، تم صيانة كشافات الإنارة بدائرة المركز، واستمرار عمليات ترشيد الكهرباء والإضاءة في الطرق الرئيسية، مع متابعة إطفاء الإضاءات العامة والإعلانات المضيئة بالشوارع والميادين.

FB_IMG_1719489660479 FB_IMG_1719489663996

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة مخالفات إعادة التدوير المخلفات والقمامة بني سويف ببا الخدمات المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدات المحلية القروية التابعة لمركز أبو قرقاص برئاسة المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، حملة نظافة موسعة اليوم الخميس، ورفع ١٥٠ طن مخلفات صلبة وقمامة من المقلب الوسيط بمركز أبو قرقاص ونقلهم للمقلب العمومي بالصحراوى الغربي.

من جانبه شدد المهندس حامد فخري رئيس مركز أبو قرقاص على ضرورة إزالة تراكمات القمامة بالمقلب وعدم تركها لليوم التالى وزيادة عدد السيارات التى تنقل القمامة إلى المقلب العمومي بالصحراوى الغربى.

كما وجه رئيس المركز بالاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل في جميع أنحاء المركز، مؤكداً على ضرورة اتباع خطة عمل مُنظمة لرفع القمامة بشكل دوري، وغسل الشوارع، وتقليم الأشجار، وصيانة الإنارة، وتعقيم الأسواق والمناطق العامة.

وشدد رئيس المركز على أهمية تكاتف الجهود بين مختلف أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص والمجتمع المدني والمواطنين للحفاظ على نظافة البيئة، داعياً الجميع إلى الالتزام بالسلوكيات الإيجابية وعدم إلقاء القمامة في الشوارع .

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا باستمرار تنفيذ حملات النظافة والتجميل ورفع تجمعات القمامة والمخلفات.

FB_IMG_1719468453323 FB_IMG_1719468444671 FB_IMG_1719468447592 FB_IMG_1719468442915 FB_IMG_1719468441143

مقالات مشابهة

  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • مياه الصرف الصحي والقمامة تحاصران الفلسطينيين في غزة وتتسبب بمخاطر صحية كبيرة
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا