قالت المعارضة بمجلس النواب إن استمرار الغليان بقطاع الصحة، من خلال توالي الإضرابات، ستكون ضريبته “جد مكلفة وباهظة”، خصوصا حرمان المواطنين من العلاج والتطبيب.

فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب أبرز أن ما يشهده القطاع من توتر يکشف “الارتباك” الحكومي، وما يدعو للقلق في ذلك هو حرمان المواطنين من معظم الخدمات الصحية، بعد أن تشبث التنسيق النقابي بقطاع الصحة بخوض معركة احتجاجية وإضرابات متتالية.

فيدرالية اليسار الديمقراطي بدورها، حملت مسؤولية ما يقع بوزارة الصحة لرئيس الحكومة، ودفعه مهنيي الصحة للاحتجاج وخوض إضرابات متعددة ومتتالية ساهمت في شل المستشفيات والمؤسسات الصحية، متأسفة لكون الحكومة “مستمرة في رفض مخرجات حوار قطاعي من شأنه أن يساهم في تلطيف الأجواء والحد من الاحتقان بقطاع الصحة”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يتوجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة ٣٠ يونيو. 

وقال " شلبي"، في بيان أصدره اليوم السبت، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب استجابت لها جميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمنه واستقراره وانهاء حالة الإنقسام المجتمعى ووضع حدا للفوضى. وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال القادمة. وأضاف الدكتور أحمد بهاء شلبي، أن الشعب المصري شعب واعى قادر على مواجهة المحن والأزمات التى يتعرض لها الوطن على مر العصور طالما وجد القيادة السياسية التى لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية علي قيادة الوطن نحو الرخاء والإزدهار. وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، علي أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم كافة جهود التنمية، ودعم القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • مصادر لـ«الأسبوع»: تردد اسم نائبة شابة بمجلس النواب لتولي منصب هام
  • أول طلب إحاطة بمجلس النواب المصري عن صعوبة امتحان الفيزياء
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • 40 شهيدا و224 مصابا في 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • رئيس الباطنة بـ "طب عين شمس" يبرز جهود الدولة للنهوض بقطاع الصحة بعد 30 يونيو
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف للاحتلال بقطاع غزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 99 شهيداً وجريحاً في 3 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • وزيرة التخطيط: حوكمة قطاع الصحة في مصر تمثل أداة لرفع كفاءة المنظومة
  • وزيرة التخطيط: حوكمة قطاع الصحة في مصر أداة لرفع كفاءة المنظومة