وقعت شركة استادات الوطنية  للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى، بروتوكول تعاون مع شركة ديوان برئاسة المهندس محمد منتصر، بهدف الانتهاء من الإنشاءات فى ثلاثة فروع لأندية سيتي كلوب بحد أقصى 12 شهرا لفروع بنى سويف  والمنيا  ودمنهور، على أن تبدأ المرحلة الثالثة من خطة الانشاءات والتجهيزات لفرع طنطا فى الأول من أغسطس المقبل والانتهاء منها ديسمبر 2024.

شركة ديوان تم تأسيسها حديثا بالشراكة بين شركة كونتريد برئاسة المهندس طارق رياض والمهندس ماجد مدحت، وشركة المنتصر للمقاولات برئاسة المهندس محمد منتصر، أصحاب الخبرات والتاريخ الطويل في المقاولات عامة والمنشآت الرياضية خاصة، وتم تأسيس شركة ديوان للدخول في شراكة مع شركة استادات الوطنية بهدف احداث ثورة انشائية في أندية سيتى كلوب.

وتضع شركة استادات الوطنية المالكة لمجموعة سيتي كلوب خطة استثمارية كبيرة للمجموعة لعام 2024، تستهدف من خلالها الانتهاء من المشروعات المفتوحة بعدد من الفروع جنبا إلى جنب مع بدء الإنشاءات فى فروع جديدة، ويتولى مجلس إدارة سيتى كلوب وقطاعه الهندسى العمل على انتهاء تلك المشروعات وفق الخطة الموضوعة.

وتهدف شركة استادات من فكرة التوسع في مختلف المحافظات، تقديم إضافة للبنية التحتية في مجال النشاط الرياضي في مصر، على نحو يؤهل مصر لاستضافة وتنظيم كبرى المسابقات والفعاليات الرياضية علي أعلي مستوي، فضلًا عن دور أندية سيتى كلوب المنتظر في نشر ممارسة الرياضة على المستوى الوطني وإتاحة استخدام المنشآت الرياضية الحديثة للمواطنين من كافة الفئات والأعمار.

ووفقا لخطة شركة استادات الاستثمارية، يشهد عام 2024 دفع معدلات الأداء فى كل المشروعات وانطلاق العمل في فروع جديدة إرضاءً لرغبات الأعضاء الحاليين والجدد في إطار استراتيجية سيتي كلوب وتحقيق شعارها بتنشئة "جيل بكرة" بإتاحة الفرصة أمامه وتمكينه من اكتساب ومهارات فى كل المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وتسعى شركة استادات، إلى الوفاء ببرنامجها الإنشائي والتوسع فى برامجها الرياضية تلبية لمتطلبات أعضائه ومجتمعاتهم ومساهمة حقيقية فى الحركة الرياضية ببناء جيل جديد من الأبطال الرياضيين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تقرير أممي: مقتل وإصابة 120 مدنياً في الحديدة بالألغام الحوثية خلال آخر 12 شهراً

كشف تقرير أممي حديث، عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 120 ضحية من المدنيين؛ نصفهم من الأطفال والنساء، سقطوا في حوادث الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة، غربي اليمن، خلال الـ12 شهراً الأخيرة.

وأوضح تقرير لبعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (UNMHA)، أن حوادث الألغام الأرضية والمتفجرات من مخلفات الحرب (ERW) التي اندلعت إثر انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية في سبتمبر 2014، أوقعت ما لا يقل عن 120 ضحية مدنية بين قتيل وجريح في الحديدة.

وأفاد التقرير بأن 10 مديريات في محافظة الحديدة الساحلية شهدت خلال الفترة يونيو 2023 وحتى مايو 2024، وقوع 84 حادث انفجار لعناصر متنوعة من مخلفات الحرب، أسفرت عن مقتل 55 مدنياً، وإصابة 65 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

ووفقا للتقرير، هناك 52 قتيلا وجريحا من الأطفال والنساء، وبنسبة 43 بالمئة من بين إجمالي الضحايا المسجلين خلال الفترة المشمولة بالتقرير، وهو ما يعني أن كل 4 من بين 10 ضحايا أطفال ونساء.

وأوضح التقرير في إحصائيته أن عدد الضحايا الأطفال بلغ 44 طفلاً، بينهم 19 لقوا حتفهم فيما تعرض 25 آخرون لإصابات متفاوتة الخطورة، بينما سقطت 8 نسوة جراء انفجارات الألغام؛ بينهن 5 قتيلات و3 مصابات.

وتصدرت مديرية "الحالي" قائمة المديريات الأكثر تسجيلاً للضحايا المدنيين في حوادث الألغام خلال هذه الفترة، حيث سقط فيها 31 شخصاً، تليها الدريهمي بـ25 ضحية، بينما تأتي مديرية "التحيتا" في المرتبة الثالثة بـ23، ورابعاً حيس بـ12، ثم بيت "الفقيه" 10 ضحايا، فيما شملت الحوادث مديريات الخوخة والجراحي والحوك والمراوعة والمخا وبنسب متفاوتة.

ويصنّف التقرير الأممي، محافظة الحديدة ضمن واحدة من أكثر المحافظات اليمنية تلوثاً بالمتفجرات من مخلفات الحرب.

ويشير إلى أنها شهدت منذ يناير 2022 وحتى مايو 2024 سقوط 502 ضحية مدنية، وبواقع 192 قتيلا، و310 جرحى نتيجة حوادث انفجارات الألغام، بينهم ما نسبته 43.5 بالمئة من الأطفال والنساء.

وسبق وذكرت تقارير حكومية وأممية، زراعة مليشيا الحوثي منذ بداية الحرب التي اندلعت عقب انقلابها في 21 سبتمبر/ أيلول 2014م، أكثر من مليوني لغم متعددة الأغراض.

مقالات مشابهة

  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية
  • الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • تقرير أممي: مقتل وإصابة 120 مدنياً في الحديدة بالألغام الحوثية خلال آخر 12 شهراً
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • "المقاولون العرب" تفوز بجائزتين وشهادتى تقدير في فعاليات" Big 5"
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا