عقدت اللجنة النيابية الفرعية المكلفة درس اقتراح قانون المتعلق بتمكين البلديات جلسة، اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب جهاد الصمد وحضور الاعضاء النواب. وصدر عن اللجنة بعد انتهاء الجلسة البيان التالي:

"بدأت اللجنة الفرعية المكلفة مناقشة اقتراح قانون تمكين البلديات بدرس المواد مادة مادة، وناقشت اليوم المواد 1-2-3 على ان تتابع النقاش يومي الاربعاء والخميس المقبلين في المادة الثالثة وما يليها من مواد".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء

يتوافد طلاب الصف الثالث الثانوي على لجان الثانوية العامة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم الكيمياء، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى ورقة ثانية، وذلك في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة بالكاميرات متصلة بغرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم.

ويمر طلاب الصف الثالث الثانوي، بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة الكترونية هاتف محمول أو ساعة إلكترونية، وذلك وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، بتنفيذ كافة إجراءات التفتيش بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية.

امتحان الفيزياء والتاريخ

ويبدأ امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2024، في الساعة التاسعة صباحًا، وتسليم الطلاب ورق الإجابة في الساعة التاسعة إلا عشرة، وذلك لكتابة البيانات للطلاب على البابل شيت وتظليل أرقام الجلوس، على أن يتم تسليم ورق الأسئلة في التاسعة صباحًا وبدء الامتحان والذي يستمر لمدة ثلاث ساعات وينتهي في الثانية عشر ظهرا وفقا للجداول المعتمدة رسميًا من وزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • طلاب في الثانوية العامة بالدقهلية: فقرات الفيزياء صعبة وأسئلة التاريخ طويلة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ المنوفية يتابع انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان
  • أهالي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية ينتظرون ابناءهم أمام اللجان
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء
  • ننشر النص الكامل لتعديلات قانون المرافعات المدنية والتجارية بعد إقراره نهائيا
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • 20 مليون ريال أقصى عقوبة.. قواعد عمل لجان مخالفات أحكام نظام البيئة