الأسبوع:
2024-06-30@01:15:58 GMT

إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

أصيب 12 عاملا، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الريف المصري بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، ونتج عنه وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 12 عاملاً بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره آخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة مصابين الطريق الصحراوي السرعة الزائدة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • مصرع 2 وإصابة 17 في مشاجرة بين عائلتين في المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة