أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد مشاركته في فعّاليات “صيف أبوظبي الرياضي”، التي تنظمها شركة “أدنيك” للخدمات التابعة لمجموعة “أدنيك”، خلال الفترة من 2 يوليو (الجاري) وحتى 21 أغسطس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث سيتيح الصندوق للمتقاعدين والمستحقين وأسرهم استخدام المرافق والأنشطة الرياضية المُخصّصة ضمن الفعّاليات، بشكل مجاني للعام الثاني على التوالي، إيماناً منه بأهمية الرياضة لصحة وسعادة الإنسان خاصة في مرحلة التقاعد.


وأكد الصندوق حرصه على تَعزيز أسلوب الحياة الصحي بين المتقاعدين والمستحقين، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية عبر المشاركة في الفعاليات المخصصة لذلك لاسيما صيف أبوظبي الرياضي، وكذلك انطلاقاً من رغبة الصندوق في تعزيز المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجلين لديه.
وبموجب المبادرة سيتمكن المتقاعدون والمستحقون، من المشاركة وحجز الملاعب الرياضية مجاناً (مدة ساعة لكل حجز) لأربعة أنواع من الرياضات المتنوعة، هي كرة القدم، والبادل تنس، وكرة الريشة إضافة إلى استخدام مسار الجري، على أن يُتاح لهم حجز الملاعب يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع خلال الفترة المسائية من الخامسة وحتى السابعة مساءً.
وأوضح الصندوق أنه يمكن للمتقاعدين والمستحقين الاستفادة من المبادرة رفقة أسرهم أو أصدقائهم من خلال تسجيل اشتراكهم عبر صفحة أنشطة وفعاليات المتوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق www.pension.gov.ae
وأكد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد في صندوق أبوظبي للتقاعد، أن استمرار إتاحة المرافق الرياضية الخاصة بفعّالية صيف أبوظبي الرياضي، للمتقاعدين والمستحقين للعام الثاني على التوالي، يعكس حرص الصندوق على توفير وإتاحة المزيد من المزايا الاجتماعية والمبادرات التي تعزز نمط الحياة الصحي للمتقاعدين، وتتيح لهم الفرصة للانخراط في الفعاليات المجتمعية المختلفة على مدار العام لتعزيز المشاركة المجتمعية الإيجابية وتشجعهم على اتباع نمط حياة صحي وحيوي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: صیف أبوظبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

“غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

 

 

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اليوم اتفاقية تعاون مع “إي آند الإمارات”، في خطوة تهدف إلى تحديد أوجه التعاون المشترك لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي ودفع مجتمع الأعمال نحو النمو والازدهار بالاعتماد على حلول الاتصال المبتكرة والخدمات الرقمية والعروض والباقات المتميزة وغيرها.

تم توقيع الاتفاقية في مقر الغرفة بحضور كل من سعادة أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي آند”، ومسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ “إي آند الإمارات”، وذلك بمشاركة عدد من المديرين المعنيين والممثلين في الجانبين.

وقال أحمد القبيسي:” يمثل توقيع اتفاقية التعاون مع “إي آند الإمارات” امتدادا لجهود غرفة أبوظبي التي تحرص على تدشين العديد من المبادرات في إطار سعيها الدائم والمتواصل لتمكين القطاع الخاص في إمارة أبوظبي لاسيما الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، وبما يسهم في إطلاق طاقتهم الكامنة، والوصول بهم نحو تحقيق أقصى درجات الأداء في إطار منظومة تنافسية ومتطورة، تحقيقا للرؤية الاستراتيجية لغرفة أبوظبي”.

وأضاف أن الاتفاقية تمهد الطريق لبناء شراكة استراتيجية طويلة الأمد، تصب في مصلحة الشركات الخاصة في الإمارة، وذلك من خلال توفير باقة متنوعة من الخدمات النوعية والمزايا التفضيلية الداعمة لمجتمع الأعمال.

من جهته، قال مسعود م. شريف محمود: “نعتز بهذا التعاون الاستراتيجي مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، التي نتشارك معها الرؤية الهادفة لتمكين قطاع الأعمال والارتقاء بدور الشركات الصغيرة والمتوسطة .. وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بتوفير الحلول التكنولوجية الداعمة لهذا القطاع الحيوي، إلى جانب تقديم الباقات والخدمات الرقمية المتقدمة التي تسهم في دفع الأجندة الوطنية لريادة الأعمال”.وام


مقالات مشابهة

  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية
  • جزيرة الحديريات.. أنشطة صيفية وفعاليات ترفيهية
  • أبوظبي تعزز قدرات مختبر “راصد” لرصد التحديات الأمنية والصحية والبيئية في الإمارة
  • مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • أنشطة وملاعب «صيف أبوظبي» مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج “خطوة”
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي