جرد نادي النصر السعودي فريق الرجاء الرياضي المغربي من لقب بطل كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، بفوزه عليه (3-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، بالدور ربع النهائي.

ووضع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الفريق السعودي في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة 19 بتسدية رائعة بيسراه، بعد تمريرة على "طبق من ذهب" من زميله المهاجم البرازيلي تاليسكا.

رونالدو يعلن تقدم النصر في المباراة ⚽️✅#الرجاء_النصر#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSCpic.twitter.com/QLA6JTPqyQ

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 6, 2023

وضاعف السعودي سلطان الغنام النتيجة في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

سلطان الغنام يضيف ثاني أهداف النصر⚽️????#الرجاء_النصر#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSCpic.twitter.com/G4wjYvx5yf

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 6, 2023

وعزز الفرنسي، سيكو فوفانا، تقدم نادي النصر بتسجيله الهدف الثالث له بتسدية رأسية بحلول الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

ثالث أهداف النصر من فوفانا⚽️#الرجاء_النصر#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSCpic.twitter.com/4GpdIyPf4j

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 6, 2023

وجاء هدف نادي الرجاء الرياضي بـ"نيران صديقة"، حيث سجله المدافع السعودي، عبد الله مادو، خطأ في مرماه بحلول الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، بمدينة أبها.

إقرأ المزيد حليمة بولند في "قفص الاتهام".. نصراوي يكشف لصحيفة سعودية حقيقة "مكالمة رونالدو" (فيديو) إقرأ المزيد النصر بقيادة رونالدو في مواجهة "ساخنة" ضد الرجاء المغربي

وضرب نادي النصر موعدا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، مع نادي الشرطة العراقي، الذي بلغ "المربع الذهبي" على حساب فريق السد القطري، إثر فوزه عليه بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) أيضا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه".

وأضاف: "وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها".

وأضاف "بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع "هسبريس" المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان "موازين" بالرباط، ومهرجان "كناوة" بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ"هسبريس" إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • رونالدو لحكم مباراة البرتغال وجورجيا : استيقظ .. فيديو
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو