أخبارنا المغربية - تطوان

علمت "أخبارنا" من مصادرها أن مساء أمس الثلاثاء المصادف لليلة الإعلان عن نتائج امتحان البكالوريا، شهد انتحار تلميذتين بكل من تطوان ومرتيل، في ظروف غامضة.

وحسب المصادر عينها، فإن الحالة الأولى سجلت بمرتيل، بعد أن قامت فتاة تبلغ من العمر 18 سنة، بإلقاء نفسها من الطابق العلوي لعمارة سكنية أمام فندق السويت، ما تسبب في وفاتها بعين المكان جراء قوة اصطدام جسدها بالأرض وإصابتها بنزيف دموي خطير.

وتابعت نفس المصادر، أن الحالة الثانية تم تسجيلها بتطوان،  حيث وضعت فتاة تتابع دراستها بسلك الباكالوريا حدا لحياتها بإلقاء نفسها من شقة أسرتها بحي لواضة.

ورجحت المصادر نفسها، أن يكون سبب انتحار التلميذتين راجع إلى تدهور حالتهما النفسية مباشرة بعد اجتيازهما لإمتحانات الباكالوريا.

هذا، وفتحت المصالح الأمنية  تحقيقا مفصلا في الحادثين، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل الوصول إلى الأسباب والدوافع الحقيقية لانتحار التلميذتين.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في منطقة أوسيم، وتبين أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد اتهام خطيبها في إحدى القضايا وتم حبسه.

 

انتحار صبي داخل كوافير حريمي في الفيوم انتحار مصري في سجن مراسي بجنوة تحقيقات موسعة في واقعة انتحار موظف من مبنى وزارة الزراعة بالدقي متحدث المترو: لا حالات انتحار بالخط الأول والثاني

البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفي كمال، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا عن سقوط فتاة من شرفة شقتها ووفاتها، وبالانتقال والفحص تبين أنها تدعى "آمنة" 25 عاما، وتعاني من جروح في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة سقوطها.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتوفاة كانت مخطوبة لشخص محبوس على ذمة قضية، وصدر حكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات، مما جعلها تصاب بحالة نفسية سيئة ألقت على إثرها نفسها من شرفة الشقة.

نُقلت الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • اعتقال ضابط شرطة بتطوان بعد وقوعه في المحظور
  • الحالة الثالثة خلال 24 ساعة.. انتحار مراهقة داخل منزلها شرقي بغداد
  • بنموسى: ضبط 3 آلاف حالة غش في امتحانات البكالوريا و انتحار تلميذة آسفي فاجعة
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • بغداد.. انتحار فتاة شنقاً ومشاجرة بين أشقاء تنتهي بإصابة موظفين اثنين
  • وزارة التربية الوطنية تكشف عن نسبة النجاح في الباكالوريا(بلاغ)