حزن شديد سيطر على الإسماعيلية، وقلعة الدراويش، بعد وفاة أحد نجومها طارق الوحش، نجم نادي الإسماعيلي السابق، خلال الساعات الماضية، بعد صراع مع المرض، خلال الفترة الماضية، تواجد إثره داخل أحد المستشفيات في مدينة الإسماعيلية.

نادي الإسماعيلي ينعى الكابتن الراحل

ونعى نادي الإسماعيلي، طارق الوحش، عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت رسالة الدراويش كالتالي: «ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.

. إنا لله وإنا إليه راجعون».

آخر ظهور لـ طارق الوحش نجم الإسماعيلي

كان الكابتن محمد الونش، مدرب فريق الإسماعيلي مواليد 2012، نجل الراحل، نشر منذ أيام، صورة لوالده  طارق الوحش نجم نادي الإسماعيلي السابق، وهو على فراش المرض، عقب رحلة مؤلمة وطويلة مع مرض السرطان اللعين، وهو يدعو له برد الصحة والعافية، والانتصار على المرض الخبيث، داعيًا الله بالشفاء عاجلًا، وليس آجلًا». 

 

سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق 

 وجاء سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق، بسبب معاناته من مرض السرطان، خلال الفترة الماضية، وتواجد نجم الدراويش إثره خلال الأيام الماضية داخل أحد المستشفيات، قبل إعلان وفاته صباح اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق الوحش وفاة نجم الإسماعيلي الإسماعیلی السابق نادی الإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. تونس تعلن حالة طوارئ عقب ظهور وانتشار مرض معدٍ وخطير بـالجزائر

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

دق الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، ناقوس الخطر، محذرا كل مربي المواشي، خاصة المتواجدين بالمناطق القريبة من الحدود مع الجزائر، من خطر ظهور وانتشار بؤر مرض "الجلد العقدي" لدى الأبقار بعدد من الولايات الجزائرية.

وطالب الاتحاد التونسي كل المصالح الفلاحية المختصة بضرورة التدخل العاجل قصد مواجهة هذا النوع من الأمراض المنقولة والعمل على اتخاذ تدابير فورية تروم منع وصوله إلى تونس.

في ذات السياق، طالبت المنظمة الفلاحية التونسية عبر بلاغ لها، بضرورة تطبيق إجراءات الأمن البيولوجي والإسراع بإعلام هياكلها الجهوية والمحلية، وذلك على خلفية ظهور أعراض هذا المرض والمتمثلة أساسا في ظهور عقد ذات أحجام مختلفة على جلد الحيوان والحمى.

وأشار الاتحاد التونسي إلى أن مرض الجلد العقدي المعدي لدى الأبقار هو مرض فيروسي يصيب الماشية وينتقل من حيوان إلى آخر عن طريق النواقل، من قبيل الحشرات القارضة، كالبعوض والذباب والقردة.. يتسبب في فقدان الشهية وانخفاض إنتاج الحليب، إلى جانب ظهور عقد جلدية مؤلمة، والإسهال، وتضخم الغدد الليمفاوية، وقد يصل الأمر إلى النفوق ونقل العدوى للإنسان، قبل أن يؤكد أن هذا المرض الخطير المنتشر بالجزائر، يدخل في إطار الأمراض العابرة للحدود.

في مقابل ذلك، تواصل السلطات الجزائرية لزوم الصمت المطبق، إذ لم تصدر إلى اللحظة أي بلاغ في الموضوع، من أجل تأكيد ما جاء في بلاغ الاتحاد التونسي سالف الذكر أو نفيه.

 

مقالات مشابهة

  • هل الأمهات الحوامل المصابات بالسرطان ينقلن المرض لأطفالهن؟ تحذير من كارثة صحية
  • سبب وصول وزن الفنانة أنجلينا جولي إلى 44 كيلو جرام.. ظهور مثير
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • بالصور.. تونس تعلن حالة طوارئ عقب ظهور وانتشار مرض معدٍ وخطير بـالجزائر
  • وفاة أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش بعد صراع مع المرض
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير