الوطن:
2024-09-17@04:29:57 GMT

تعرف على تفاصيل أفضل 3 شهادات بنك مصر

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

تعرف على تفاصيل أفضل 3 شهادات بنك مصر

تحظى شهادات بنك مصر باهتمام الكثير من المواطنين، حيث تعتبر الشهادات الادخارية واحدة من أدوات الاستثمار والادخار الشائعة التي تقدمها البنوك والمؤسسات المالية، وتُعد هذه الشهادات وسيلة موثوقة وآمنة لتحقيق عائد مالي على المبالغ المودعة، وتستخدم عادة لفترات زمنية محددة تتراوح بين عدة أشهر وعدة سنوات.

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل أفضل 3 شهادات مقدمة من بنك مصر، بالإضافة إلى قواعد وشروط شراء الشهادات:

 تفاصيل أفضل 3 شهادات مقدمة من بنك مصر  شهادة القمة 

أصدر بنك مصر شهادة ذات عائد مرتفع تحت مسمى شهادة القمة، ومن قواعد وشروط شراء هذه الشهادة أنها تصدر للأفراد الطبيعيين فقط، كما أن الشهادة تستمر لمدة ثلاث سنوات، كما أن الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، كما أن لها معدل ثابت طوال فترة الشهادة يصرف بشكل شهري، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة،  كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد ثابت بمعدل 19% لمدة ثلاث سنوات.

شهادة ابن مصر

طرح بنك مصر شهادة ذات عائد مرتفع تحت مسمى شهادة ابن مصر، ومن قواعد وشروط شراء هذه الشهادة أنها تصدر للأفراد الطبيعيين فقط، كما أن الشهادة تستمر لمدة ثلاث سنوات، بينما الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، كما أن لها معدل ثابت طوال فترة الشهادة يصرف بشكل شهري، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، يمكن استرداد قيمه الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصه بالشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد متناقص يبدأ بـ 22% في السنة الأولى، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة.

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات

أصدر بنك مصر شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة 5 سنوات، ومن قواعد وشروط شراء هذه الشهادة أنها تصدر للأفراد الطبيعيين فقط، كما أن الشهادة تستمر لمدة 5 سنوات، كما أن الحد الأدنى لشراء الشهادة 1200 جنيه ومضاعفاتها الشهادة ذات العائد الشهري، و1000 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد السنوي، كما أن لها معدل ثابت طوال فتره الشهادة يصرف بشكل شهري أو سنوي، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد ثابت بمعدل 19% لمدة ثلاث سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات الادخار شهادات بنك مصر بنک مصر کما أن

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك


 


تستعد النجمة صبا مبارك  لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم الوهم   ،والذي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2025 ، والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف أيمن الشايب. 



 
تفاصيل مسلسل الوتر الحساس 

ومن جانبه،تعكف صبا مبارك حاليا على تصوير مسلسلها الوتر الحساس، والذي يجمعها بالمخرج وائل فرج أيضا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج. 

آخر أعمال صبا مبارك 




والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار. 

أحداث  مسلسل لحظة غضب 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

مقالات مشابهة

  • هام لحاملي شهادة البكالوريا القديمة
  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • الدولار ثابت أمام الجنيه في تعاملات اليوم: تفاصيل الأسعار في أبرز البنوك
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • "تصل للفصل من الخدمة".. 8 عقوبات تأديبية للموظفين بقانون العمل (تعرف عليها)
  • إعلان عن فقدان شهادة جامعية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • بين الحبس والغرامة.. بماذا ينص القانون حول عقوبة الابتزاز؟
  • المُشدد 10 سنوات لمُدانٍ في قضية “خلية اللجان النوعية”