يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغة للمرة الأولى مع النجم ماجد المهندس خلال الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك التي تحمل اسم لو زعلان، وهي باللهجة المصرية وأول الأغاني التي يقدمها ماجد ضمن فيلم سينمائي. 

كواليس أغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك

وأضاف البوغة، في بيان له، أنَّ الفنان ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، موضحًا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله».

 

وتابع: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة». 

واستكمل: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع». 

تفاصيل أغنية لو زعلان لـ ماجد المهندس

أغنية لو زعلان من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، جيتار مصطفى نصر وطبلة أحمد عيادي وأكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهي وتسجيل ياسر أنور استوديو 5 ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع ورنر ميوزك.  

وتصدر هاشتاج ماجد المهندس لو زعلان تريند موقع إكس بعد طرح فيديو كليب الأغنية مساء أمس الأربعاء. 

فيلم جوازة توكسيك من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 3 يوليو المقبل، من بطولة النجمة ليلى علوي، وبمشاركة بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، وهيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد المهندس فیلم جوازة توکسیک أغنیة لو زعلان ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)

تستعد الفنانة زينة لتصوير فيلمها الجديد «بنات الباشا»، مع الفنان أحمد مجدي، التي بدأت تصويره منذ فترة، وكشفت عن صور من كواليس العمل الجديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

كواليس تصوير فيلم بنات الباشا لـ زينة

ونشرت الفنانة زينة عبرحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» جمعتها بـ بطل الفيلم أحمد مجدي، وعلقت زينة على الصورة، وعلقت عليها قائلة: «بنات الباشا».

أبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدلويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين،  ويناقش الفيلم عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل إجتماعى. 

نشاط فني لـ زينة

تعاقدت الفنانة زينة مؤخراً على فيلم الدشاش، من بطولة الفنان محمد سعد، ويجرى صناع الفيلم العديد من البروفات النهائية، وذلك استعدادا لبدء التصوير داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة، إذ أنَّ قصة الفيلم غنية بالتفاصيل والخطوط الدرامية المهمة، حول الفنان محمد سعد والفنانة زينة بطلة العمل.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • ماذا جمع فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)