حمص-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع مواطنين سوريين ومن في حكمهم (الذكور حصراً) بعقود عمل سنوية على نظام العمل والعاملين النافذ في الشركة لشغل وظيفة (حارس – عامل تجربة – عامل تركيبات- عامل كوابل) في فرع اتصالات حمص عن طريق مسابقة أو اختبار للوظائف الخدمية.

ودعت السورية للاتصالات في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم الراغبين بالاشتراك بالمسابقة إلى طباعة وتعبئة طلب التقدم والسيرة الذاتية وتقديمها مع الوثائق المطلوبة إلى ديوان الموارد البشرية في فرع اتصالات حمص، اعتباراً من الـ 7 من تموز القادم وحتى الـ 25 منه.

ولفت البيان إلى أنه يمكن الاطلاع على شروط التقدم ومزيد من التفاصيل عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة السورية للاتصالات أو صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

نور يوسف

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: السوریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية

المناطق_متابعات

أفادت شركة آبل في ورقة بحثية جديدة بأنها تعتزم دعم قطع الغيار التي تصنعها الجهات الخارجية لاستخدامها في عمليات الإصلاح، ويشمل ذلك الشاشات والبطاريات وغيرها.

ونشرت الشركة ورقة بحثية بعنوان “الاستدامة عبر التصميم” تشرح فيها استراتيجيتها لتصنيع منتجات تدوم لمدة أطول، وتوفر تجربة مستخدم استثنائية على المدى الطويل.

أخبار قد تهمك آبل تدمج الذكاء الاصطناعي ” “ChatGPT في أجهزة الآيفون 11 يونيو 2024 - 8:33 صباحًا ترقية مرتقبة لشاشة “آيفون 16 برو” 13 مايو 2024 - 2:30 صباحًا

وتسلط الورقة البحثية الضوء على الجهود التي تبذلها أقسام مختلفة داخل آبل لضمان قابلية إصلاح منتجاتها ومتانتها، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمن والخصوصية.

ووفقًا لما ذكره موقع “ذا فيرج”، ستسمح آبل للجهات الخارجية بتوفير شاشات كقطع غيار تدعم ميزة True Tone التي تعدّل توازن اللون الأبيض في شاشة آيفون وفقًا لإضاءة المكان المحيط.

وفي السابق، كان آبل تعطّل ميزة True Tone عند استخدام شاشة آيفون من جهة خارجية لاستبدال الشاشة الأصلية.

وتجدر الإشارة إلى أن آبل تحذر من أن أداء ميزة True Tone في الشاشات من جهات خارجية قد يختلف عن أدائها المعتاد في الشاشات الأصلية لهواتف آيفون.

ويرجع ذلك إلى أن معايرة تقنية True Tone تُجرى في خوادم الشركة، وتختلف من جهاز لآخر، كما تتطلب توصيلًا دقيقًا بين الشاشة وحساسات الضوء، وهو أمر لا يمكن ضمانه دائمًا مع المكونات المصنعة من جهات خارجية.

وتمنع الشركة مستخدمي هواتف آيفون الذين أصلحوا بطاريات أجهزتهم باستخدام بطاريات من جهات خارجية من الوصول إلى معلومات مهمة بشأن صحة البطارية؛ لأن آبل تزعم أنها غير قادرة على التحقق من صحة البيانات لبطاريات لم تنتجها.

وفي وقت لاحق من هذا العام، يُتوقع أن تعرض آبل البيانات للبطاريات من الجهات الخارجية مع إشعار يوضح أنها لا يمكنها التحقق من صحتها.

مقالات مشابهة

  • السيد نصر الله: انتصارات المقاومة وضعت الأمة على طريق الانتصار النهائي
  • توقف خدمات الهاتف الأرضي لمدة ساعتين في مركزي زملكا وسقبا صباح غد الأحد
  • كركوك تعلن تسويق (473) ألف طن حتى الآن
  • الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب
  • الإعمار تعلن موعد إنجاز مدخلين للعاصمة بغداد
  • المنشدة شروق ابراهيم: حفظت القران وعمري ١١ عاما.. ووالدتي علمتني مخارج الصوت
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري