تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى النجار، أن ثورة 30 يونيو تمثل ثورة للإرادة والتحدي والبناء والتنمية؛ حيث جسدت قدرة الشعب المصري العظيم على صنع التاريخ، مشيدًا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في شتى المجالات في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

رئيس جامعة مطروح: ثورة 30 يونيو أعادت الأمل في نفوس المصريين 

وأوضح الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، أن ثورة 30 يونيو المجيدة أعادت الأمل في نفوس المصريين، وأكدت حرصهم في الحفاظ على هويتهم والعبور بالوطن لبناء الجمهورية الجديدة، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصر الحبيبة بالمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ثورة 30 يونيو رئیس جامعة مطروح ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، باسم مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وتقدم الدكتور أحمد المنشاوي، بخالص التهنئة إلى رجال القوات المسلحة، والشرطة، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أن تلك الثورة جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم؛ بمختلف طوائفه، والذي انتفض ليحفظ أمن هذا الوطن، ووحدته، واستقراره؛ ليحيا فيه المصريون- جميعاً- بعزة، وكرامة.

 وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة أسيوط؛ الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على الأصعدة كافة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدًا حرص جامعة أسيوط على بذل المزيد من الجهد، والعطاء؛ للوفاء برسالتها الأكاديمية، والعلمية، والتوسع في التخصصات، والمجالات المطلوبة لسوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة، تواكب مُتطلبات سوق العمل، داعيا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفق قادتنا، لاستكمال جهود تحقيق التنمية المستدامة في المجالات كافة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو