قال نائب وزير العدل الروسي فسيفولود فوكولوف، إن العمل يجري حاليا لصياغة مشروع قانون يحظر في روسيا أيديولوجية child-free (الاختيار الإرادي لعدم الإنجاب).

وأضاف نائب الوزير، في جلسة "يجب الحفاظ على الأسرة ومنع ضياعها" على هامش منتدى بطرسبورغ القانوني الدولي: "أما فيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بالأيديولوجية، فنحن الآن نقوم بإعداد مشاريع القوانين بشكل نشط لمنع انتشار العقيدة الداعية إلى عدم إنجاب الأطفال.

عندما يقول البعض للفتيات وخاصة اليافعات منهن إنه لا داعي إلى الإنجاب، وإنه يمكنهن العيش بدون إنجاب. هذه الأيديولوجيات، ذات التوجهات المتطرفة، توجد بشكل كثير اليوم".

إقرأ المزيد تحذيرات من انخفاض أعداد الولادات في سويسرا

وأوضح فوكولوف، أنه تم إعداد مشاريع قوانين في هذا المجال، وستتم مناقشتها مع الخبراء المختصين.

وتابع نائب الوزير القول إنه يجب بناء نظام تشريعي من شأنه أن يقاوم كل هذه الاتجاهات على أراضي روسيا والدول التي تشاركها في هذه القيم.

وأكد نائب الوزير: "يجب صياغة هذه القوانين وتعزيزها، ويجب أن تكون أدوات لحماية قيمنا التقليدية".

المصدر: RT

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال بطرسبورغ

إقرأ أيضاً:

بسبب خطأ تقني: بريطانيا تفرج عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود

أفرجت السلطات البريطانية عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود نتيجة خطأ تقني في برنامج "الإفراج المبكر" الذي يهدف إلى تخفيف الاكتظاظ في السجون. وأصدرت وزارة العدل البريطانية توجيهات مشددة إلى إدارات السجون بضرورة التحقق بدقة من جميع عمليات الإفراج المستقبلية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "إندبندنت".

وذكرت وزارة العدل أن فرق التدخل السريع تمكنت حتى الآن من إعادة القبض على 32 سجيناً، بينما لا يزال 5 سجناء فارين. وقد تم الإفراج عن هؤلاء السجناء بالخطأ بسبب إدانتهم بموجب تشريع قديم كان يجب تحديثه وفقاً لقانون العقوبات الجديد الصادر في عام 2020، مما جعلهم غير مؤهلين للإفراج المبكر.

أوضحت وزارة العدل أن السلامة العامة تُعتبر أولوية قصوى، وأن الخطأ التقني تم التعامل معه بسرعة. تم اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم الإفراج عن السجناء المدانين بجرائم خطرة مثل العنف المنزلي. تعمل الوزارة عن كثب مع الشرطة لإعادة الجناة المتبقين إلى السجن.

بموجب خطة الإفراج المبكر، تم إطلاق سراح حوالي 1750 سجيناً في محاولة للتخفيف من اكتظاظ السجون. وشملت الخطة تخفيض نسبة العقوبة التي يقضيها السجناء من 50% إلى 40%. وجاء هذا القرار وسط تحذيرات من أن السجون تقترب من "نقطة الانفجار" بسبب الاكتظاظ الشديد.

واجهت خطة الإفراج المبكر مشاكل أخرى، حيث أطلق سراح عدد من السجناء دون تزويدهم بأجهزة الرصد الإلكترونية كما كان مخططاً. وفي حادثة أخرى، أُعيد أحد السجناء إلى السجن بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي في اليوم نفسه الذي أُطلق فيه سراحه، مما أثار مزيداً من الجدل حول فعالية تنفيذ البرنامج.

مقالات مشابهة

  • دور الانعقاد الخامس.. تعرف على أبرز مشروعات القوانين بالأجندة التشريعية لمجلس النواب
  • استراتيجية وتأهيل عدد من مشاريع الطرق شرق عدن ومديرياتها
  • في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية، أعرب وزير النفط والمعادن عن تطلع بلادنا لتعزيز التعاون والتبادل مع روسيا
  • بسبب خطأ تقني: بريطانيا تفرج عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود
  • وزارة الدفاع الروسية تعلن السيطرة على قرية في شرق أوكرانيا
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في عشر محافظات أخرى.. تفاصيل
  • تقرير: البيجيدي "الأكثر نشاطا" في تقديم مقترحات القوانين في البرلمان