وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي إتفاقية تعاون مشترك، مع الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي.

وقع الاتفاقية الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والدكتور عبد الله يوسف العبابنة بصفته أمين عام الرابطة.

وتهدف الاتفاقية إلى استضافة الأكاديمية العربية، بالتنسيق والدعم اللازم من الرابطة، الدورة الحادية عشرة من مؤتمر الرابطة السنوي، والذي سيكون تحت عنوان"إعادة تعريف رأس المال البشري: استكشاف مستقبل العمل في عالم تقوده التكنولوجيا"

جاء ذلك علي هامش مشاركة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، في فعاليات المؤتمر الدولي الأول "الجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي" بتنظيم من اتحاد الجامعات العربية وبالتعاون مع رابطة الجامعات الصينية وجامعة عجلون الوطنية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأكاديمية العربية للعلوم النقل البحري رئيس الأكاديمية العربية اتحاد الجامعات العربية تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تنمية الموارد البشرية إسماعيل عبد الغفار الجامعات الصينية رئيس الأكاديمية الأکادیمیة العربیة

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية أمنية

وقع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي خلال قمة قادة الاتحاد في لعاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الخميس.
ووقع زيلينسكي الاتفاقية في حفل حضره رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.
وتم التوصل إلى الاتفاقية بعد أشهر من المحادثات بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الـ 27 لدعم أمن أوكرانيا على المدى الطويل.
وبالإضافة إلى الخطط الجديدة الهادفة إلى توثيق التعاون بين صناعة الدفاع في أوكرانيا والاتحاد الأوروبي، يشكل الإجراء التشاوري الجديد بشأن الأزمات بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا جزءا من الاتفاقية.
تنص الاتفاقية الأمنية على أنه إذا هاجمت روسيا أوكرانيا مجددا بعد الأزمة الحالية، أو استخدمت أسلحة نووية خلال النزاع الجاري، فمن المقرر أن يعقد الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا مشاورات طارئة خلال 24 ساعة بناء على طلب أي من الطرفين لمناقشة الدعم المحتمل.

أخبار ذات صلة الاتفاق بشأن المناصب العليا للتكتل يتصدر مباحثات قادة الاتحاد الأوروبي في بروكسل «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024» المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • مدبولى يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • اتفاقية التجارة الحرة بين الصين وصربيا تدخل حيز التنفيذ أول يوليو
  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة
  • أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية أمنية