المصري اليوم:
2024-07-01@19:19:40 GMT

فرمان من أوسوريو بشأن رحيل «فتوح»

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

فرمان من أوسوريو بشأن رحيل «فتوح»


حذر المدرب الكولومبى، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، من رحيل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، وعدم الاستمرار مع النادى فى الموسم المقبل.

أخبار متعلقة

الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقتين من العيار الثقيل

بعد تلقيه عروضًا سعودية.. الزمالك يحسم قراره بشأن رحيل «نيمار»

وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى أبدى تخوفه من رحيل اللاعب باعتباره أحد الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها الفريق منذ تولى المدرب الكولومبى المسؤولية.

وأشاد «أوسوريو»، المدير الفنى للفريق، بالمستوى الذى ظهر به اللاعب سواء فى الدورى الممتاز أو البطولة العربية، خصوصا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز، وكان السبب الرئيسى فى تفوق الفريق خلال عدد من المباريات المحلية والعربية.

ودخل أحمد فتوح فى خلاف مع إدارة النادى خلال الفترة الماضية بشأن تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة بسبب اعتراض اللاعب على المبلغ المالى المعروض من جانب إدارة النادى الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

واشترط أحمد فتوح الحصول على 20 مليون جنيه فى الموسم حتى يتمكن من الموافقة على تجديد عقده مع النادى، فى ظل تلقى اللاعب عرضا جادا من أحد الأندية الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل بمقابل مالى قدره 25 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

واعتبر أوسوريو أن عدم استمرار «فتوح» سيكون عائقا كبيرا بالنسبة له فى الإدارة الفنية للفريق، خصوصا أن اللاعب لا يوجد له بديل بنفس المستوى باعتبار أن حاتم سكر، الظهير الأيسر، لايزال لم يكتسب الخبرات الكافية التى تدفع المدير الفنى فى الاعتماد عليه بشكل أساسى.

الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك زي النهاردة فى الموسم

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها "شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد