بتجرد:
2024-06-29@23:42:37 GMT

أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف

متابعة بتجــرد: خرجت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن صمتها إزاء رد فعل زميلتها المصرية أنغام في مؤتمر صحافي على هامش “مهرجان موازين”، حيث نادتها صحافية بـ”أحلام” بدلاً من اسمها.

وردّت المطربة الخليجية عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس” على تدوينة جاء فيها أن الموقف أساء للمؤسسة الإعلامية التي تمثّلها الصحافية.

وقالت الشامسي: “مع احترامي لك، اعتذر منك أسأت الردّ؟! اسمي ليس إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن أخطأت إعلامية باسمي في أحد المؤتمرات ونادتني باسم فنانة أخرى ورددت حينها بأنني أتشرف ونقطة”.

وأضافت: “اسمي ليس إساءة، بل تشريف. والمؤكد أنّ مهرجان بقدر وقيمة “موازين” من دعا اسماً كبيراً مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة إليها وحروفنا قريبة من بعض. وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف”.

وكانت أنغام أبدت امتعاضها عقب الخطأ في مناداتها.

مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إسأءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه. اسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن… https://t.co/z9cfdAC4TJ

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) June 25, 2024 View this post on Instagram

A post shared by سوالف المشاهير???? (@s_mashaheer)

main 2024-06-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة

يستعد المطرب رامي عياش لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقي الدولي في دورته الـ19 بالمغرب على منصة النهضة، إذ وصل الساعات الماضية إلى المغرب وسط حفاوة واستقبال كبير من الجمهور.

تفاصيل حفل رامي عياش في مهرجان موازين

ومن المقرر أنَّ يحيي المطرب رامي عياش حفله الغنائي ضمن مهرجان موازين، مساء اليوم الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم، إذ أعد برنامج الحفل بعناية شديدة ضم خلالها عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة من القديم والحديث.

ويضم مهرجان موازين في دورته الحالية عددًا كبيرًا من نجوم الطرب حول العالم؛ لاسيما أنّها المرة الأولى التي ينطلق خلالها المهرجان بعد توقف دام 4 سنوات على التوالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

آخر أعمال المطرب رامي عياش

وكانت آخر أعمال المطرب رامي عياش أغنية Sway بالعربي، وهي من كلماته وألحان وتوزيع ألكسندر ميساكيان، ميكس وماستر جان بيار بطرس.

مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب