متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : ” إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

main 2024-06-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز أحمد عز

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"