نعى النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض.

ومن المنتظر أن يعلن نجله عمر الوحش لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة القادمة، عن موعد الجنازة.

 وعلى جابن آخر، يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي استاد برج العرب، في ديربي القناة ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف المصري وقتها التونسي فخر الدين بن يوسف، بينما سجل هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي سمير فكري وأمادو با، لاعبى خط وسط الفريق أمام الإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وكان سمير فكري وأمادو با قد غابا عن مباراة المصري الماضية أمام سيراميكا في الجولة 27 بالدوري بسبب حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك في الجولة .

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "إخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: "إخوات للأبد  خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي طارق الوحش المصري سمير فكري

إقرأ أيضاً:

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري

 


أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق المصري أن الجهاز الفني يطالب اللاعبين دائمًا بالحفاظ على التواجد في المربع الذهبي للدوري المصري.

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري


وقال محمد عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مبروك لمجلس إدارة النادي والجماهير واللاعبين الفوز على الإسماعيلي".

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة


وأضاف: "كنا نواجه فريقًا كبيرًا، خلقنا دوافع جديدة للفريق، نحن في المربع الذهبي منذ البداية، ونطالب اللاعبين بالاستمرار في ذلك، واليوم حققنا فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بهدف نظيف".


وتابع: "نحن نلعب كل 3 أيام مباراة، نحاول تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.. لدينا مباراة بعد 48 أمام الجونة، وهو فريق قوي مع المدرب علاء عبد العال".


وأكمل: "دغموم كان الورقة الرابحة في مباراة الإسماعيلي، وأتيحت لنا العديد من الفرص بعد الدفع به في المباراة".


وأتم محمد عبد الكريم تصريحاته قائلًا: "الحصول على الرخصة الإفريقية؟ الجهاز الفني طموحه كبير للغاية، وعلي ماهر، المدير الفني يوصل هذا الطموح للاعبين، كما أن الجميع في النادي يعمل على مساعدة المنظومة على النجاح".
 

مقالات مشابهة

  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • وفاة أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش بعد صراع مع المرض
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير